شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. 3 أزمات تواجه ساري في يومه الأول مع تشيلسي

ساري

ساري مدرب تشيلسي الجديد

الجميع يترقب ما يحدث في تشيلسي فبعد رحيل أنتونيو كونتي من على رأس الإدارة الفنية للبلوز وتعيين ماوريسيو ساري مدرب نابولي السابق سيكون عليه إعادة البيت من جديد فالمهمة ليست بالسهلة وسط التدعيمات التي يقوم بها المنافسين قبل بداية الموسم الجديد.

أسابيع قليلة ويبدأ ساري الدخول تحت المجهر لتقييم تجربته من خلال خوض منافسات الدوري الإنجليزي، والتي يأمل جماهير النادي اللندني خلالها إلى محو النتائج السيئة التي تحققت في الموسم الماضي بعد الحصول على المركز الخامس والفشل في الوصول للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ورغم إعلان تشيلسي عن تقديم ساري كمدرب للفريق بجانب التعاقد مع لاعب نابولي جورجينيو في صفقة كلفت خزائن النادي أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني، إلا أن ساري سيواجه 3 أزمات في الفترة المقبلة، وهذا ما سيعرضه "يلا كورة" في التقرير التالي:

- هازارد 

بعد حصول المنتخب البلجيكي على المركز الثالث في كأس العالم، خرج إدين هازارد نجم منتخب الشياطين الحمر واللاعب الأول في تشيلسي ليثير الشكوك حول مستقبله بعدما ألمح برحيله عن النادي اللندني.

ما يثير خوف جماهير تشيلسي هو بحث ريال مدريد عن بديل لنجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو ليوفنتوس مؤخرًا، ليقع الاختيار على هازارد خاصة أن تشيلسي سيغيب عن البطولة الأوروبية في الموسم الجديد بجانب حصول النجم البلجيكي على مكانة خاصة في البيت الملكي بعد رحيل النجم البرتغالي لمدينة تورينو. 

- كانتي 

في صيف 2016، نجحت إدارة تشيلسي في خطف نيجولو كانتي بعدما قاد ليستر سيتي في التتويج بالدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخ الثعالب، ليكلف صاحب الـ27 عامًا خزينة الريدز ما يقرب من 32 مليون جنيه إسترليني.

كانتي في موسمين أصبح من الأعمدة الأساسية خلال ولاية كونتي ليس هذا فقط بل أصبح من الركائز الأساسية في صفوف المنتخب الفرنسي والذي قاد الديوك لنهائي كأس العالم.

الفترة الماضية شهدت ارتباط اسم النجم الفرنسي بالانتقال لبرشلونة في الصيف الحالي ليكون بديلاً لباولينيو والذي عاد للصين مجددًا.

- كورتوا 

الوضع عند هازارد لم يختلف عن زميله تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي والمنتخب البلجيكي الذي أصبح أحد أهداف ريال مدريد في الصيف الحالي خاصة أن صاحب الـ26 عامًا يرغب في العودة لمدريد بعدما سبق وأن لعب في صفوف أتليتكو مدريد إلا أن هذه المرة سيخوض التجربة مع أحد أكبر أندية أسبانيا وأوروبا وهو الريال.

كورتوا ألمح أيضًا في أكثر من مناسبة أنه سيحدد مستقبله مع تشيلسي بعد كأس العالم في ظل ابتعاد البلوز عن المشاركة الأوروبية مكتفيًا بخوض منافسات بطولة اليورباليج والتي لا تتلقى أي اهتمام بالمقارنة بالبطولة الأكبر دوري الأبطال.

سبب آخر قد يجعل تشيلسي يفكر في رحيل كورتوا وهو نهاية عقده في الصيف المقبل مما يعني أنه لديه الفرصة للتوقيع لأي ناد في يناير المقبل والرحيل في الصيف دون مقابل، وهذا ما جعل إدارة تشيلسي تبحث عن بديل ليتم استهداف أليسون حارس مرمى روما ومنتخب البرازيل والذي يعتبر من أفضل الحراس في الموسم الماضي بعدما قاد فريقه للوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا في النسخة الأخيرة بجانب الحصول على المركز الثالث في الدوري خلف نابولي ويوفنتوس البطل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات