جميع المباريات

إعلان

"آسياد 2018" تضع توتنهام في ورطة

سون كين توتنهام

توتنهام

وضع منتخب كوريا الجنوبية فريق توتنهام الإنجليزي في مأزق حقيقي قبل أسابيع قليلة من بداية مسيرته في الموسم الكروي الجديد بإنجلترا وذلك اثر استدع اسون هيونج مين مهاجم الفريق إلى قائمة المنتخب الكوري استعدادا لدورة الألعاب الأسيوية المقبلة.

وأصبح توتنهام مهددا بفقدان جهود اللاعب في بداية الموسم الجديد حيث تنطلق فعاليات هذه النسخة من دورة الألعاب الأسيوية (آسياد) في 14 أغسطس المقبل بإندونيسيا بعد ثلاثة أيام فقط من بداية فعاليات الموسم الكروي الجديد بإنجلترا.

ووقع اختيار الطاقم التدريبي للمنتخب الكوري على سون /26 عاما/ ليكون أحد اللاعبين الثلاثة المسموح بمشاركتهم مع المنتخب الاولمبي (تحت 23 عاما) في مسابقة كرة القدم بالدورة الأسيوية.

ولا تدخل هذه المسابقة ضمن روزنامة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مما يعني أن توتنهام ليس مضطرا للسماح للاعبه بالانضمام إلى المنتخب الكوري في هذه المسابقة.

ورغم هذا ، قد يرغب اللاعب في المشاركة بهذه الدورة الأسيوية لأن الفوز مع المنتخب الكوري بالميدالية الذهبية فيها سيعفيه من أداء الخدمة العسكرية ف بلاده والتي يجب أن يبدأها قبل بلوغه الثامنة والعشرين من عمره علما بأنها تمتد 21 شهرا.

وخال فترة فعاليات الدورة الأسيوية ، سيلتقي توتنهام في الدوري الإنجليزي فرق توتنهام ونيوكاسل وفولهام ومانشستر يونايتد وواتفورد.

ويرجح أن يعود سون إلى صفوف الفريق في وسط سبتمبر المقبل من خلال المباراة أمام ليفربول.

وكان سون سجل اثنين من الأهداف الثلاثة التي أحرزها المنتخب الكوري خلال مشاركته في الدور الأول لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 4
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

72

تبديل لصالح مانشستر سيتي.. دخول جريليش ونونيز وخروج فودين ودي بروين

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن