جميع المباريات

إعلان

كونتي يوجه 3 رسائل بعد إقالته من تدريب تشيلسي

كونتي

كونتي

حرص المدرب الايطالي أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لفريق تشيلسي على توجيه عدة رسائل إلى لاعبيه ومسئولي البلوز عقب إقالته من تدريب الفريق الإنجليزي.

وكان تشيلسي قد إعلن إتمام التعاقد مع ماوريسيو ساري المدير الفني السابق لنابولي لخلافة كونتي في تدريب البلوز بداية من الموسم المقبل.

ووجه كونتي رسالة لمسئولي تشيلسي جاءت كالاتي، "أود أن أشكر جميع أصدقائي في نادي تشيلسي على عملهم الجاد ودعمهم خلال الموسمين الماضيين، تمكنا خلالهم من الفوز بلقب الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي".

وأضاف، "أود أيضًا أن أشكر اللاعبين الذين كانت موهبتهم والتزامهم مهمين للغاية لنجاحاتنا، أشكرهم على كل شيء، لقد كان من دواعي سروري العمل معهم كل يوم".

وواصل، "كذلك مسئولي النادي، الذين عملوا بجدّ دائمًا ، يجب أن أقول شكراً وجيدًا من أجل حرفيتهم وتفانيهم طوال الوقت".

وأكمل، "لقد استمتعت بوقتي في إنجلترا ولندن كثيراً وأريد أن أشكر مشجعي تشيلسي، كان رائعا بالنسبة لي أن أتمكن من مشاركة مشاعري وحماسي مع محبي النادي الذين سيبقون دائمًا في قلبي".

واختتم "آمل أن يستمر تشيلسي في تحقيق النجاح وأتمنى للجميع الخير للموسم المقبل، لقد صنعت العديد من الذكريات خلال الفترة التي أمضيتها مع تشيلسي".

جدير بالذكر أن صاحب الـ48 عاماً فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز في ولايته الأولى مع البلوز  حيث حقق 30 انتصارا غير مسبوق في 38 مباراة، كما فاز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن