شاهد كل المباريات

إعلان

ساري يتحدث عن "عزفه" المرتقب أمام جوارديولا.. قراءة الروايات.. وما يمكن تحقيقه لتشيلسي

ساري

ساري

تحدث المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني الجديد لفريق تشيلسي عن عزفه المرتقب أمام مدربي الدوري الإنجليزي، وقراءة الروايات، إلى جانب الأهداف التي يسى لتحقيقها مع البلوز خلال الفترة المقبلة.

ساري تم تعيينه بشكل رسمي على رأس الإدارة الفنية لنادي تشيلسي خلفًا لأنطونيو كونتي الذي تمت إقالته من تدريب الفريق.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة فوتبول إيطاليا، أثنى ساري على مسئولي نابولي على رأسهم أوريليو دي لورينتس رئيس النادي، متمنيًا للفريق الايطالي التوفيق خلال مرحلته المقبلة تحت مظلة كارلو أنشيلوتي.

وقال ساري، "أولا وقبل كل شيء ، لا بد لي توجيه الشكر لجماهير نابولي، لأنهم ساعدوني في كل شيء لمدة ثلاث سنوات".

وتابع، "أعتقد أنني كنت محظوظاً جداً في نابولي لإيجاد العديد من اللاعبين الذين تأقلموا بشكل جيد مع كرة القدم".

وواصل، "أعتقد أن تشيلسي فريق جيد، المشكلة هي أنه في إنجلترا، هناك خمسة أو ستة فرق جيدة للغاية في الدوري الممتاز ، هناك أهم المدربين في أوروبا ربما في العالم ، لذا سيكون من المثير بالنسبة لي أن أعزف ضد جوارديولا وبوتشيتينو ومورينيو وكلوب وجميع الآخرين.

وأضاف، "قبل بداية الموسم، في هذه الفترة علينا أن نعمل بجد، لذا في المباراة الأولى ، أعتقد أن النتيجة ليست مهمة جدًا. علينا أن نبذل قصارى جهدنا.

واستطرد، "العمل كموظف في بنك ساعدني لتنظيم عملي، أحب قراءة الروايات كثيرًا، وأنا أحب بعض الكتاب كثيرًا وكان آخر من أحبهم هو فارغاس يوسا.

وبسؤاله عن الهدف الذي يمكننه تحقيقه في تشيلسي؟ أجاب، "تقديم المتعة للمشجعين، عليهم أن يفخروا بالفريق، أريد أن ألعب كرة القدم وأريد أن أستمتع بنفسي ، وربما أريد أيضاً أن أفوز بشيء ما.

واختتم تصريحاته موجهًا رسالة إلى جماهير  تشيلسي قائلًا، "إنه عمل شاق، من المستحيل في وظيفتي أن أتعهد بشيء آخر ، ولكن بالتأكيد سأبذل قصاري جهدي للفوز بشيء مع تشيلسي"

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات