شاهد كل المباريات

إعلان

متجاهلًا الإدارة.. كونتي يتقدم بالشكر لاصدقائه في تشيلسي

كونتي

صورة أرشيفية

أكد الإيطالي أنطونيو كونت ، الذي أقيل مؤخرا من تدريب فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم ، إنه يود التقدم بالشكر لكل أصدقائه بالنادي وللمشجعين ، لكنه تجاهل مجلس الإدارة.

وأقيل كونتي يوم الجمعة الماضي من منصبه بعد أن قضى فيه موسمين ، قاد الفريق خلالهما للقب في الدوري الممتاز وآخر في كأس الاتحاد الإنجليزي ، لكن علاقته بإدارة النادي شهدت توترا متصاعدا.

وأصدر كونتي بيانا عبر رابطة مدربي الدوري الإنجليزي ، تقدم فيه بالشكر للكثيرين على دعمهم له.

وقال كونتي "إلى اللاعبين ، الذين كان التزامهم وموهبتهم من الأمور المهمة للغاية في تحقيق النجاح ، أتقدم بالشكر على كل شيء. كان العمل معهم كل يوم أمرا مبهجا."

وأضاف "إلى أعضاء الجهاز الفني ، الذين عملوا بجدية شديدة ، علي التقدم بالشكر لكم وأقول إنكم أحسنتم بالعمل الاحترافي والتفاني."

وتابع "لقد استمتعت كثيرا بالفترة التي قضيتها في إنجلترا والعاصمة لندن وأود التقدم بالشكر لجماهير تشيلسي ، الذين كانوا رائعين معي ومع أسرتي."

وأضاف كونتي "كان أمرا رائعا أن أشارك بالنسبة لي أن أشارك هذه الجماهير المذهلة لتشيلسي ، عواطفي وحماسي وشغفي طوالي موسمين سيظلا عالقين في الذاكرة."

وأضاف "أتمنى أن يواصل تشيلسي النجاح وأتمنى التوفيق للجميع في الموسم المقبل".

وعقب إعلان إقالة كونتي ، تحرك تشيلسي بشكل سريع وأعلن أمس الأول السبت تعيين ماوريسيو ساري المدير الفني السابق لنابولي الإيطالي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات