جميع المباريات

إعلان

صراع إنجليزي على أليسون.. تشيلسي يهدد آمال ليفربول بـ 70 مليون استرليني

أليسون

أليسون

اشتعل الصراع على ضم البرازيلي أليسون حارس مرمى فريق روما الإيطالي، بعدما تدخل نادي تشيلسي الإنجليزي لخطف حارس السليساو بعد ساعات من تقديم ليفربول عرضًا للفوز بخدماته مقابل 62 مليون جنيه استرليني.

ويأمل ليفربول في التعاقد مع أليسون الذي قدم مستويات مميزة بقميصي روما والمنتخب البرازيلي في العامين الأخيرين، وذلك لتدعيم مركز حراسة المرمى بعد الأخطاء المتكررة لحارسه الألماني لوريس كاريوس.

لكن صحيفة "ميرور" البريطانية أكدت أن تشيلسي يستعد لتقديم عرض يبلغ 70 مليون جنيه استرليني لخطف الحارس البرازيلي في ظل الرحيل المتوقع لحارسه البلجيكي تيبو كورتوا الذي تألق في مونديال 2018.

وأكدت تقارير عديدة أن كورتوا في طريقه إلى نادي ريال مدريد الإسباني، حيث وافق تشيلسي على فكرة رحيله في ظل تبقي موسم وحيد في تعاقده مع النادي اللندني، وهو ما يهدد برحيله مجانًا في الصيف المقبل.

وأضافت "ميرور" أن وفدًا من العاصمة اللندنية سيتوجه إلى روما في الساعات المقبلة لبدء التفاوض حول إمكانية التعاقد مع أليسون، في ظل عدم قناعة الإدارة الإيطالية بعرض ليفربول الذي أشارت الصحيفة ذاتها أنه يتضمن الحصول على 53 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى حوافز بقيمة 9 ملايين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن