شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: الاتفاق تم.. ليفربول يجعل أليسون أغلى حارس في التاريخ

أليسون

أليسون حارس مرمى روما

اقترب ليفربول الإنجليزي من حسم التعاقد مع البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الحالية.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية نشرت في خبر عاجل، أن إدارة ليفربول نجحت في إقناع مسئولي روما بالتخلي عن حارسها البالغ من العمر 25 عامًا.

ومن المقرر أن يكون أليسون حارس مرمى المنتخب البرازيلي أغلى حارس في التاريخ حيث تشير التقارير أن الصفقة ستصل 75 مليون يورو (65 مليون يورو + 10 ملايين يورو إضافات).

وذكرت تقارير صحفية أن الحارس البرازيلي من المقرر أن يصل إلى ليفربول في الساعات المقبلة من أجل الخضوع للكشف الطبي قبل التوقيع رسميًا حيث من المقرر أن يوقع على عقد مدته خمسة أعوام على أن يحصل على راتب سنوي يقدر بـ5.5 مليون يورو.

وسيحطم أليسون حال رحيله عن روما رقم الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون الذي انضم من بارما إلى يوفنتوس في صيف 2001 مقابل 53 مليون يورو، كأغلى حارس مرمى في تاريخ كرة القدم حتى الآن.

وكان صاحب الـ25 عامًا وصل مع منتخب البرازيل إلى ربع نهائي مونديال روسيا، وشارك في الخمس مباريات محافظًا على نظافة شباكه في ثلاثة منهم، قبل الإقصاء من المسابقة أمام بلجيكا بنتيجة (2-1).

ليفربول نجح الصيف الجاري في إبرام عديد من التعاقدات يأتي من أبرزهم فابينيو لاعب موناكو الفرنسي شيردان شاكيري لاعب ستوك سيتي بجانب التعاقد مع نابي كيتا في الصيف الماضي على أن ينضم للفريق في الموسم الجديد.

وشهدت الفترة الماضية عن دخول حارس روما ضمن اهتمامات تشيلسي خاصة أن حارس البلوز تيبو كورتوا اقترب من الرحيل لصفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الحالي.

جدير بالذكر أن أليسون انتقل إلى صفوف ذئاب العاصمة الإيطالية في صيف 2016 قادمًا من صفوف إنتر ناسيونال البرازيلي.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات