جميع المباريات

إعلان

ساري يتحدث عن الكرة الممتعة.. "ملل" الانتقالات.. وهدفه مع تشيلسي

سارى

ساري

أبدى المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني الجديد لفريق تشيلسي الإنجليزي سعادته بتواجده في صفوف البريميرليج الافضل في العالم.

ويعقد تشيلسي حاليًا مؤتمرًا صحفيًا لتقديم ساري لوسائل الإعلام بعد إتمام التعاقد مع مدرب نابولي السابق ليخلف مواطنه أنطونيو كونتي.

وخلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي قال ساري، ""من دواعي الفخر أن اتواجد في لندن، الدوري الانجليزي هو الأفضل في العالم وانا سعيد لأنني في تشيلسي".

وأضاف، "أعتذر لأن لغتي الانجليزية ليست جيدة بما فيه الكافية، ولكنني لا أريد أن اقول أي شيئ بشكل خاطئ، سأقوم بتحسين لغتي في الأسابيع القادمة".

وبسؤاله عن تأثر خططه بتأخر الإعلان الرسمي عن توليه تدريب تشيلسي قال، "لم يؤثر لأنني لم أكن اخطط لأي شيئ، كانت هناك مشكلة مع نابولي وتم حلها، كنت اعلم بإهتمام تشيلسي وتم حل الموضوع بأيام والآن أنا هنا".

وواصل، "أمامي تحدي صعب ولكنه رائع بنفس الوقت، أعلم أن الأمور ستكون صعبة هنا لتواجد أفضل الأندية واللاعبين في العالم بهذا الدوري".

واستطرد، "سنرى كيف تسير أمورنا في سوق الإنتقالات ولكنني شخص أميل اكثر للتواجد بالملعب، أنا أحد المدربين الذين يشعرون بالملل بسوق الإنتقالات، لا أحب الحديث عنه كثيرًا".

وأكمل، "حتى الآن لم أطلب أي شيئ، أرغب في خوض التجربة بنفسي والوقوف على الأخطاء التي ارتكبها، بالتأكيد البريميرليج مختلف عن الكالتشيو ولكن هنا يوجد أقوى اللاعبين".

وعن هدفه مع تشيلسي للحفاظ على مركزه أجاب، "لست مهتماً بذلك، هدفي هو أن أستمتع وأنافس حتى النهاية، أفضل ما تحصل عليه في الحياة هو أن تستمتع وانت تقوم بعملك".

واختتم، "أتمنى تقديم كرة ممتعة مع تشيلسي، هذا يعتمد على اللاعبين والمدرب الجيد، يجب أن يكون هنالك لاعبين يمتازون بالقدرات البدنية والفنية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

57

الهلال يتعادل أمام العين بهدف لكل منهما في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن