شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صراع إنجليزي على نجم يوفنتوس.. مدافع برشلونة سعيد لتجنب ميسي

صباحك

صباحك أوروبي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
يونايتد يجهز عرضًا لمدافع إنجلترا

يجهز نادي مانشستر يونايتد لتقديم عرضًا كبيرًا لليستر سيتي من أجل التعاقد مع ماجواير مقابل 65 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مانشستر يونايتد يريد ضم اللاعب الذي تألق مع منتخب إنجلترا في كأس العالم 2018، ولكنه يجب أن يقوم ببيع أحد مدافعيه أولًا قبل ضم ماجواير.

توتنهام يريد لاعب أستون فيلا

يرغب نادي توتنهام هوتسبير في التعاقد مع اللاعب جاك جريليش من أستون فيلا، بعدما توافرت النية لتقديم عرضًا بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني.

إلا أن أستون فيلا يريد الحصول على 40 مليون إسترليني من أجل الاستغناء عن لاعبه، حيث يرغب مسؤوليه في الحصول على أكبر مبلغ استثماري من الصفقة.

ميرور:
لماذا طلب كلوب من لاعبيه تعديل الوقت بـ"الخطأ"؟

طلب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول من لاعبيه تعديل الوقت في ساعاتهم وهواتفهم، بعد الوصول إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

مدرب ليفربول طلب تعديل الوقت إلى توقيت آخر خاطيء -أقل من توقيت إنجلترا بـ3 ساعات وليس 5 ساعات-، وذلك من أجل مساعدتهم على الاستشفاء بشكل أسرع ولضبط الساعة البيولوجية لهم بصورة أفضل.

حارس ليفربول إلى برشلونة؟

قد ينتقل الحارس سيمون مينوليه لاعب ليفربول إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما تعاقد الفريق الإنجليزي مع البرازيلي أليسون بيكر.

وكيل مينولي أكد على أن مستقبل موكله ليس مرتبطًا بالتعاقد مع أليسون، إلا أن الحارس البلجيكي قد يكون بديلًا لكليسين في برشلونة.

ذا صن:
روما يستهدف ضم تشيك

يستهدف نادي روما التعاقد مع بيتر تشيك حارس مرمى نادي أرسنال خلال الفترة الحالية، من أجل تعويض رحيل أليسون بيكر إلى ليفربول.

روما يريد التعاقد مع حارس مرمى يمتلك خبرات طويلة من أجل تقديم موسمًا جيدًا، خاصة بعدما وصل إلى الدور قبل النهائي من النسخة الماضية لدوري أبطال أوروبا.

جولوفين إلى تشيلسي

بات ألكسندر جولوفين لاعب وسط منتخب روسيا ونادي سيسكا موسكو أقرب من أي وقت مضى من الانتقال إلى صفوف تشيلسي.

سيرجي تشبشوجوف زميل جولوفين في سيسكا موسكو أكد على أن جولوفين أصبح في الطريق إلى تشيلسي، ليبدأ خطوة جديدة في مسيرته الاحترافية.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
مينا يعلن موقفه من برشلونة

أعلن ياري مينا مدافع منتخب كولومبيا ونادي برشلونة موقفه النهائي من الفريق، قائلا أنه يرغب في المقام الأول في البقاء بكتالونيا مع "أفضل نادي في العالم".

وأوضح المدافع الذي أحرز 3 أهداف في كأس العالم، أنه ما لم يتمكن من الحصول على دور مع الفريق في الموسم المقبل فإنه سوف يدرس العروض التي تقدم له من أجل اتخاذ الخيارة الأفضل.

ميلاد الـ"BBV" في الريال

أغلق ريال مدريد عصر الـ"بي بي سي" الذي لمع في الفترة الماضية لقيادة الخط الهجومي للفريق، وبات المدير الفني الجديد جولين لوبيتيجي، أمام ثلاثي سيتجه للاعتماد عليه وهو الـ"بي بي في" بإضافة الوافد الجديد فينسيوس إلى جاريث بيل وكريم بنزيمة.

وسيلعب ريال مدريد في جولته الأمريكية مباريات أمام مانشستر يونايتد، يوفنتوس وايه اس روما، من المنتظر أن يتم خلال تلك الفترة التعرف على الشكل الهجومي للفريق بعد رحيل رونالدو.

موندو ديبورتيفو:
مدرب باريس يفتح باب برشلونة أمام رابيو

صرح توماس توشيل المدير الفني لباريس سان جيرمان أن مسأله انتقال أدريان رابيو إلى برشلونة مرتبط برغبة اللاعب سواء بالبقاء مع الفريق أو الرحيل.

وقال المدير الفني الألماني أن رابيو سيكون عليه الاختيار بين البقاء معنا والتأقلم من أسلوب اللعب أو الرحيل من أجل خوض تحدي جديد في مكان آخر.

سبورت:
لينجليه سعيد أنه لن يلعب ضد ميسي مجددًا

أبدى الفرنسي كليمو لينجليه المنضم حديثًا إلى صفوف برشلونة سعادته بعد اللعب ضد ليونيل ميسي في المستقبل، بعدما انضم إلى الفريق الكتالوني قادما من إشبيلية الإسباني.

وقال كليمو لينجليه أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم، واستطاع أن يسيطر على قمة كرة القدم، يمتلك القدرة على تسجيل الأهداف بأي شكل ومن أي مكان خلال المباراة.

الصحافة الإيطالية:
لاجازيتا دييلو سبورت:
الريال يعيد النظر نحو إيكاردي
 
يفكر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في إعادة النظر نحو التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان.

ويرغب النيراتزوري في الإبقاء على إيكاردي خاصة أن الفريق الإيطالي يتأهب للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

رئيس نابولي يرد على أنباء التعاقد مع بنزيمة

أكد دي لورنتييس مالك نابولي، أنه اتفق مع كارلو أنشيلوني مدرب الفريق على شراء لاعبين شباب جاء هذا الرد بعد الأنباء التي ترددت حول رغبة نادي الشمال في شراء خدمات الثنائي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد وأنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان.

وأضاف رئيس نابولي، أن حدد أهدافه مع أنشيلوتي بشأن الصفقات الجديدة.

كوريري ديلو سبورت:
تشيلسي يعزز صفوفه من يوفنتوس

يرغب ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي في تغزيز من صفوف فريقه من عبر فريق يوفنتوس.

الصحيفة أكدت أن مدرب البلوز وضع عينه على الثلاثي هيجواين وبيانيتش وروجاني إلا أن السيدة العجوز لن يتخلى عن الثلاثي بأقل من 200 مليون يورو.

توتو سبورت:
مان سيتي يطارد هدف تشيلسي

يستعد مانشستر سيتي للدخول في صراع مع تشيلسي للحصول على خدمات النجم البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس خلال الميركاتو الجاري.

ورغم أن جوارديولا أعلن في وقت سابق عدم رغبته في تدعيم وسط الملعب إلا أن إدارة السيتي حددت 100 مليون يورو للحصول على خدمات لاعب روما السابق.

روجاني يقترب من تشيلسي

اقترب مسؤولو تشيلسي من حسم ثاني صفقاتهم الصيفية من خلال التعاقد مع روجاني لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب الصحيفة، فإن روجاني سيكلف خزينة تشيلسي ما يقرب من 50 مليون يورو (40 مليون يورو + 10 ملايين إضافات) مع حصول اللاعب على راتب أسبوعي قدره 77 ألف جنيه إسترليني.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
سانشيز يبعث الأمل

أعطى البرتغالي ريناتو سانشيز مهاجم بايرن ميونيخ بصيصًا من الأمل لمشجعي الفريق الألماني، بعدما سجل هدفًا رائعًا من ضربة حرة في شباك باريس سان جيرمان الفرنسي بمباراة ودية.

وأثار سانشيز استغراب الجميع بعدما اعتمد عليه المدرب الجديد نيكو كوفاتش في التشكيل، ونجح اللاعب الذي عاد إلى بايرن بعد نهاية إعارته لسوانزي سيتي في قيادة فريقه للفوز (3-1).

ولم يظهر صاحب الـ20 عامًا بالمستوى المنشود مع بايرن الذي دفع 35 مليون يورو لضمه عام 2016، بعدما لعب 17 مباراة مع الفريق البافاري في البوندسليجا دون تسجيل أي هدف.

وقال كوفاتش عن سانشيز: "أتى من المنزل وهو متحمس،، أشاهده في التدريبات منذ ثلاثة أسابيع يتدرب بقوة كل يوم، وسعيد لأنه قدم مباراة جيدة وسجل هدفا من ضربة حرة رائعة".


كيكر:
بواتنج سيبقى في بايرن

لا يزال الغموض يحيط بمستقبل المدافع جيروم بواتنج في بايرن ميونيخ أثناء أجازته بعد كأس العالم، إلا أن نيكو كوفاتش المدرب الجديد للفريق البافاري ليس قلقًا بشأن اللاعب الألماني.

وقال كوفاتش في تصريحات بعد فوز بايرن ميونيخ على باريس سان جيرمان الفرنسي (3-1): "أعرف جيروم (بواتنج) بشكل جيد جدًا، وأؤمن تمامًا بأنه سيبقى في بايرن ميونيخ".

وكان الألماني توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، أكد رغبته في ضم بواتنج قائلا: "بالطبع نحن نريد أن نأتي بأفضل اللاعبين، نريد تدعيم خط الدفاع بعد رحيل تياجو موتا".

ليرد كوفاتش على توخيل: "أعلم أنه لا يزال يبحث عن لاعب أو اثنين من اللاعبين الجيدين، وربما ينظر إلينا، ولكن لن يكون من السهل الحصول على لاعبينا، ومع ذلك لا توجد ضمانات".

سبورت بيلد:
شورله على أعتاب الرحيل

تأكد رحيل الألماني أندريه شورلي عن بوروسيا دورتموند بعد غيابه عن المباراة الودية لفريقه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي التي انتهت (1-0)، لإجراء مفاوضات مع ناد آخر للانضمام إليه هذا الصيف.

وقال ميشيل زورك، المدير الرياضي لدورتموند: "سمحنا له بالغياب كونه في مفاوضات تمهيدية مع أحد الأندية، تحدثنا مع اللاعب بصراحة وأخبرناه بأن لدينا العديد من الخيارات في مركزه".

وهناك تقارير مختلفة تشير إلى أن شورله (27 عامًا) قد ينتقل إلى كريستال بالاس الإنجليزي ضمن صفقة تعاقد بوروسيا دورتموند مع المهاجم الإيفواري ويلفريد زها.

يذكر أن شورله المتوج مع ألمانيا بكأس العالم 2014 انتقل إلى دورتموند قادمًا من فولفسبورج مقابل 30 مليون يورو عام 2016، وفاز بلقب الدوري الإنجليزي خلال الفترة التي قضاها في تشيلسي.

الصحافة الفرنسية:
ليكيب:
شتوتجارت لن يتخلن عن بافارد

قالت الصحيفة،إن إدارة شتوتجارت الألماني قررت عدم التخلي عن خدمات بنيامين بافارد خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن بايرن ميونيخ سيسعى إلى الحصول على خدمات صاحب الـ22 عامًا بعدما قاد المنتخب الفرنسي للتتويج بكأس العالم.

جوهرة بوردو يحدد مستقبله

أكدت الصحيفة الفرنسية أن البرازيلي مالكوم لاعب بوردو الفرنسي حدد مستقبله وهو الرحيل لصفوف روما الإيطالي.

صاحب الـ21 عامًا تلقى عدة عروض في الأونة الأخيرة كان من أبرزها إنتر ميلان إلا أن اللاعب قرر الرحيل للدوري الإيطالي لكن لفريق العاصمة روما.

فرانس فوتبول:
هل ينهي جيرو مغامرته في إنجلترا؟

بحسب الصحيفة الفرنسية، فإن أولفير جيرو مهاجم منتخب فرنسا ولاعب تشيلسي الإنجليزي تلقى عرضًا من جانب أتليتكو مدريد.

وأضافت الصحيفة، أن مسئولي الأتليتي استفسر عن جيرو خاصة أن اللاعب أصبح خارج حسابات ساري مدرب تشيلسي الجديد الذي يرغب في شراء الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس.

0

إعلان

التعليقات