جميع المباريات

إعلان

تقرير.. ساري يعتمد على الأسلحة الإيطالية في ميركاتو تشيلسي

ساري

ساري مدرب تشيلسي

مع مرور الوقت وقبل إغلاق نافذة سوق الانتقالات الصيفية يزداد القلق عند عشاق تشيلسي في ظل تغير الأوضاع داخل البيت اللندني بعد رحيل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي وتعيين مواطنه ماوريسيو ساري ليكون الرجل الأول في تشيلسي.

قلق جماهير تشيلسي وترقب المتابعين حول وضع كبير الأندية الإنجليزية يأتي بسبب رغبة نجوم الفريق في الرحيل، ويأتي من أبرزهم إدين هازارد وتيبو كورتوا ووليان بجانب نجولو كانتي الذي أصبح مطمعًا لكبار أندية القارة العجوز بعد مستواه مع منتخب بلاده في فرنسا في كأس العالم.

لكن ساري والذي سيكون عليه إعادة تشيلسي للوضع الصحيح مطالبًا بترميم الفريق مرة أخرى من أجل الحفاظ على التواجد بين أندية الصفوة في بلاد الضباب.

إدارة تشيلسي وتحديدًا وقت تعيين ساري كمدربًا للفريق حققت أولى مطالبه من خلال التعاقد مع جورجينيو لاعب وسط نابولي، لكن صفقة صاحب الـ26  لن تكون الأخيرة من الدوري الإيطالي بعدما دخل تشيلسي في السوق الإيطالي خلال الصيف الجاري وهذا ما سيستعرضه يلا كورة في التقرير التالي:

روجاني

يُعد روجاني مدافع يوفنتوس هدفًا أساسيًا عن ساري، من أجل تدعيم خطوط الدفاع في تشيلسي خلال الموسم الجديد، خاصة بعد حالة مدافعي البلوز في الموسم الماضي.

تقارير إيطالية أكدت في الساعات الماضية أن صاحب الـ23 عامًا أصبح قريبًا من ترك مدينة تورينو والرحيل لقلعة ستامفورد بريدج في صفقة قد تصل إلى 40 مليون يورو.

بيانيتش 

النجم البوسني ميراليم بيانيتش أصبح هدفًا لكبار الأندية الأوروبية في الصيف الحالي، حيث يرغب الثلاثي تشيلسي ومانشستر سيتي وبرشلونة من الاستفادة بخدمات صاحب الـ28 عامًا.

إدارة يوفنتوس قد توافق على رحيل نجم خط الوسط بشرط الحصول على 100 مليون يورو وهذا المبلغ لن يكون عائق عند إدارة تشيلسي التي ترغب في تحقيق مطالب مدربها الجديد.

هيجواين

رغم قلة مستوى المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين مع يوفنتوس في الموسم الماضي، إلا أن ساري طلبه ليكون المهاجم الأول في تشيلسي على حساب الثنائي ألفارو موراتا الذي أصبح قريبًا من الرحيل بجانب أوليفيه جيرو والذي لا يختلف وضعه عن موارتا.

هيجواين سبق العمل مع ساري عندما كان في نابولي ليقدم أفضل مستوياته في صفوف نادي الجنوب بعدما سجل 92 هدفًا، لذا سيسعى مسئولي يوفنتوس في الاستفادة من محاولة تشيلسي شراء خدمات المهاجم الأرجنتيني خاصة أنه كلّف خزائن السيدة العجوز قرابة 90 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن