شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ويليان في الطريق إلى برشلونة.. جيرو ينفذ وعده.. وصراع تشيلسي وسيتي

منتخب البرازيل

وليان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
دايلي ميل:
موافقة على رحيل ويليان

يبدو أن مسؤولي نادي تشيلسي في طريقهم للموافقة على رحيل البرازيلي ويليان إلى صفوف برشلونة خلال الفترة الحالية مقابل 65 مليون جنيه إسترليني.

إدارة البلوز بقيادة إبراموفيتش ترى أن الأموال التي ستحصل عليها من هذه الصفقة بإمكانها إعادة بناء الفريق من جديد وتدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين.

عيون تشيلسي تتحرك إلى بيكفورد وبوتلاند

بدأت إدارة نادي تشيلسي في البحث عن حارس جديد للفريق في ظل الرحيل القريب لتيبو كورتوا نحو ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية.

البلوز يرون أن الثنائي جوردان بيكفورد وجاك بوتلاند هما الأفضل لخلافة كورتوا في صفوف تشيلسي، حيث سيتم الاستقرار على البديل النهائي خلال الساعات القادمة.

ذا صن:
كلوب معجب بلاعب دورتموند

أبدى يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول إعجابه بكريستان بوليستش لاعب بروسيا دورتموند الألماني، إلا أنه لا ينوي التقدم بعرض رسمي من أجل ضمه.

كلوب يرى أن الوقت ما زال مبكرًا من أجل تواجد بوليستش في صفوف ليفربول خلال الفترة الحالية، ليضعه تحت المتابعة تحسبًا لاستقطابه مستقبلًا.

أرسنال يريد سومير

يرغب يوناي إيمري المدير الفني لأرسنال في التعاقد مع يان سومير حارس مرمى منتخب سويسرا ونادي بازل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عيون نادي روما الإيطالي التي بدأت تتجه نحو بيتر تشيك، جعلت إيمري يفكر في التعاقد مع حارس مرمى، حيث يرى أن سومير هو الأفضل لتولي المهمة في الموسم الجديد.

ميرور:
إرهاب ريال مدريد

لا ينوي نادي تشيلسي الاستغناء عن لاعبه، إيدين هازارد، خلال الفترة الحالية، في ظل اهتمام ريال مدريد الكبير بضمه مقابل 170 مليون جنيه إسترليني.

إدارة تشيلسي لا تخشى إرهاب الفريق الإسباني حتى ولو مقابل 170 مليون إسترليني، حيث لا يوجد أي نية لديها للاستغناء عن اللاعب البلجيكي.

أنظار كوفازيتش نحو البريميرليج

تتجه أنظار ماتيو كوفازيتش نحو التعاقد مع أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

اللاعب الكرواتي يرى أن مستقبله في ريال مدريد محفوف بالمخاطر ويرغب في الرحيل، حيث وضع أندية البريميرليج ضمن اهتماماته المستقبلية.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
شقيق هازارد يرفض انتقاله للريال

صوت كيليان هازارد شقيق ايدين هازارد لاعب تشيلسي ضد انتقاله إلى ريال مدريد، وذلك خلال التصويت الذي تم عبر حساب متخصص في كرة القدم على "انستجرام".

وسأل الحساب عن رأي المتابعين في إمكانية انتقال لاعب المنتخب البلجيكي إلى ريال مدريد، فرد شقيقه الأصغر برمز تعبيري يسمى "ابتسامة الانكار"، للتعبير عن عدم تأيده لانتقال شقيقه إلى فريق العاصمة الإسبانية.

آس:
لا حياة بعد ريال مدريد

لم يتمكن أخر 10 لاعبين رحلوا عن ريال مدريد منذ عام 2014، من تحقيق نجاح يذكر، وذلك بعدما تركوا النادي الملكي بحثًا عن فرص أكبر في المشاركة، ولعب دور رئيسي في الأندية التي انضموا إليها.

ورحل عن الريال مؤخرا عدد من اللاعبين جاء من بينهم، خاميس رودريجيز، موراتا، بيبي، تشابي ألونسو، دي ماريا، خيسي، وخضيرة، ولم يتمكن أغلبهم من تحقيق النجاح أو الاستمرار في القمة لفترة طويلة.
سبورت:
برازيلي يقنع برشلونة بصفقات قيمتها 275 مليون يورو في عام

بات وكيل اللاعبين البرازيلي، جوليانو بيرتولوتشي، قريبًا من اقناع بالدخول في صفقات يصل مجموع قيمتها إلى 275 مليون يورو في عام واحد، إذا تمكن من التعاقد مع البرازيلي ويليان من تشيلسي.

وأتم جوليانو بيرتولوتشي صفقة انتقال باولينيو إلى البرازيل ثم عودته للصين وهو ما تكلف 90 مليون يورو، دفع الفريق الكتالوني 120 مليون يورو من أجل ضم كوتينيو، وإذا انضم ويليان مقابل 65 مليون يورو يكتمل المبلغ.

موندو ديبورتيفو:
صلاح يجب أن ينافس على جائزة "ذا بست"

يعد عام 2018، الأقرب إلى كسر هيمنة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على جائزة أفضل لاعب في العام، والتي استمرت لسنوات طويل وذلك عندما يتم الإعلان عن قائمة الـ10 المرشحين للمنافسة على الجائزة.

وبالطبع سيتواجد ميسي ورونالدو في القائمة، لكن سيتنافس معهم أسماء قدمت موسم جيد، مثل جريزمان، مبابي، مودريتش، محمد صلاح، هازارد ومن الممكن أن يتواجد بوجبا، هاري كين، راكيتيتش ودي بروين بالإضافة لجاريث بيل بفضل تألقه في نهائي دوري الأبطال.

الصحافة الإيطالية:
لاجازيتا ديلو سبورت:
دي ماريا: كفى أكاذيب

قال أنخيل دي ماريا جناح لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إن ليس لديه نية للرحيل من نادي العاصمة الفرنسية في الصيف الجاري.

ورغم أن النادي الباريسي يتعرض للضغوطات حول معايير اللعب المالي النظيف من قبل الاتحاد الأوروبي إلا أن رئيس نابولي أوريليو دي لورنتييس نفى من يومين وجود مفاوضات مع النادي الفرنسي.

قطبا ميلان يترقبان مصير كوفاسيتش

يترقب ناديي ميلان وإنتر ميلان مصير ماتيو كوفاسيتش لاعب ريال مدريد في ظل رغبة اللاعب الرحيل عن النادي الملكي في الصيف الحالي.

وعقد اللاعب الكرواتي جلسة مع مدرب ريال مدريد جوليان لوبييتجوي للحديث عن مستقبله ليتخذ اللاعب قرارًا بعدم الاستمرار.

توتو سبورت:
صراع بين تشيلسي ومانشستر سيتي لخطف بيانيتش

يسعى الثنائي تشيلسي ومانشستر سيتي للحصول على خدمات ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس.

صاحب الـ28 عامًا وبحسب الصحيفة أصبح ضمن اهتمامات باريس سان جيرمان وبرشلونة أيضًا اللذان يرغبان في التعاقد مع اللاعب إلا أن إدارة اليوفي لن تخخلى عن لاعبها بأقل من 100 مليون يورو.

كوريري ديلو سبورت:
رينا يتحدث عن شراكته مع دوناروما

تحدث بيبي رينا حارس مرمى ميلان عن شراكته مع زميله دوناروما، قائلاً :"علاتي رائعة مع دوناروما، سيكون بالطبع موسمًات ممتعًا".

وأضاف :"لست خائفًا من وجود دوناروما، أنا سعيد للغاية أنني في ميلان، أريد أن أبدأ التدريبات سريعًا".
الصحافة الألمانية:
كيكر:
دورتموند يسعى للتعاقد مع فيتسل

بعدما أنفق 50 مليون يورو في تعاقداته بفترة الانتقالات الصيفية الحالية، يأمل نادي بوروسيا دورتموند الألماني في دعم تشكيلة فريقه بأحد عناصر الخبرة.

ويسعى دورتموند للتعاقد مع البلجيكي أكسيل فيتسل لاعب تسانجين الصيني والذي تألق مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018، في صفقة من المنتظر أن تكلف خزائن النادي الألماني 20 مليون يورو.

بيلد:
مدرب بايرن: كوفاتش يحتاج للدعم

تحدث نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ عن لاعبه ريناتو سانشيز بعدما قدّم مباراة رائعة في مباراة باريس سان جيرمان.

سانشيز والذي انتقل من بنفيكا لبايرن في صيف 2016 كلّف خزينة النادي البافاري ما يقرب من 35 مليون يورو.

وقال المدير الفني لبايرن :"سانشيز يحتاج للدعم من جميع الأطراف".

ميلان يرغب في شراء فيدال

دخل أرتوا فيدال لاعب بايرن ميونيخ ضمن اهتمامات ميلان وإنتر ميلان بعدما أصبح اللاعب بعيدًا عن حسابات كوفاتش المدير الفني للفريق البافاري.

ووفقًا للصحيفة، فإن إنتر ميلان يعتزم تقديم 20 مليون يورو لشراء فيدال بجانب وجود اهتمامات من الغريم ميلان.

الصحافة الفرنسية:
لو باريسيان:
جيرو ينفذ وعده

نفذ الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي وعدًا قطعه على نفسه، بحلاقة شعر رأسه في حالة تتويج منتخب بلاده بكأس العالم 2018.

واستعرض جيرو صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعدما حلق شعره، وكتب معها تعليقًا يؤكد أن هذا تنفيّا للوعد الذي قطعه في أحد البرامج التليفزيونية.

الكشف عن تميمة 2020

كشفت اللجنة المنظمة لأوليمبياد طوكيو 2020 عن التميمة الرسمية لدوري الألعاب الأوليمبية التي ستقام بعد عامين في العاصمة اليابانية، والتي أُطلق عليها ميرايتوا.

وحملت "ميراوتوا" اللونين الأزرق والأبيض، كما كشفت اللجنة ذاتها عن تميمة دورة الألعاب البارالمبية التي ستقام عقب الأوليمبياد، وسُميت سوميتي.

فرانس فوتبول:
أرقام أسطورة المكسيك

اعتزل المكسيكي رفايل كرة القدم نهائيًا بعد مسيرة تاريخية حملت الكثير من الأرقام التي وضعته في مصاف أساطير كرة القدم المكسيكية.

وكان ماركيز أول لاعب مكسيكي يلعب في الدوري الفرنسي، كما لعب في فترة ذهبية مع برشلونة، وشارك في خمس بطولات كأس عالم كرقم قياسي، وتوج بكأس القارات 1999.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات