جميع المباريات

إعلان

ميرور: يوفنتوس يضحي بثلاثي لاعبيه من أجل إعادة بوجبا

بوجبا

بوجبا

كشفت صحيفة ميرور البريطانية أن يوفنتوس يرغب في إعادة لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا إلى إيطاليا الأمر الذي قد يكلفه الاستغناء عن ثلاثة لاعبين.

وبجسب ما أكدته ميرور فإن بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي تواصل مع مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب بول بوجبا للتأكيد على رغبتهم في عودة الفرنسي إلى تورينو في حال وافقت إدارة مانشستر يونايتد على بيعه.

بوجبا انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد الصيف قبل الماضي قادمًا من يوفنتوس مقابل 89 مليون جنيه استرليني.

يوفنتوس يتطلع لتحويل الهيمنة المحلية إلى العالمية بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا تحت قيادة ماسيميليانو أليجري المدير الفني للفريق، لذلك قام بالتعاقد مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد  الإسباني.

وفي حال اتخذت الأمور الشكل الرسمي فإن البيانكونيري بصدد جمع حوالي 200 مليون جنيه استرليني لتمويل صفقة بوجبا، وربما سيكون الحل الأقرب هو الاستغناء عن ميرالم بيانيتش وجونزالو هيجوين ودانييلي روجاني -بحسب ما أفادته ميرور-.

جدير بالذكر أن بوجبا قضى أربع سنوات مع يوفنتوس وفاز باللقب في كل موسم كان مع النادي، بالإضافة إلى رفع كأس إيطاليا مرتين ، ومساعدة يوفنتوس في الوصول إلى نهائي دوري الأبطال في عام 2015.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

83

ماني يتألق.. وجاء الهدف بعد أن توغل ماني من دفاع الفيحاء ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة أرضية مرت بين الدفاع وبين قدمي حارس الفيحاء إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن