جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 5 مواهب صاعدة منتظر تألقهم في البريميرليج

ريان سيسيجنون

ريان سيسيجنون لاعب فولهام

تستعد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، لبدء انطلاقة الموسم الجديد الذي سينطلق غدًا الجمعة من خلال مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي ضمن افتتاح الأسبوع الأول من الدوري الأشهر في العالم.

وقبل بداية الموسم الجديد هناك نجوم صاعدة في سماء بريميرليج من المنتظر أن تتوهج، وهذا ما سوف يستعرضه يلا كورة في السطور التالية: 

- ريان سيسيجنون

يعتبر صاحب الـ18 عامًا من أبرز اللاعبين الشباب في الدوري الإنجليزي خاصة بعد صعود فولهام مجددًا لمسابقة الدوري الممتاز.

وحاولت عدة أندية إنجليزية يأتي من أبرزها ليفربول الحصول على خدمات سيسيجنون خلال الصيف قبل الماضي إلا أن إدارة فولهام تمسك بخدمات اللاعب الشاب والذي من المنتظر أن يقدم موسمًا استثنائيًا في موسمه الأول بالبريميرليج.

وخاض سيسيجنون منذ صعوده للفريق الأول مع فولهام 83 مباراة في مختلف المسابقات أحرز خلالها 23 هدف وصنع 13 تمريرة حاسمة.

- روبين نيفيز

في الصيف الماضي كان روبين نيفيز انتقل من صفوف بورتو البرتغالي إلى صفوف ولفرهامبتون الإنجليزي في صفقة وصلت قيمتها المالية ما يقرب من 18 مليون يورو.

صاحب الـ21 عامًا استطاع بعد موسم واحد فقط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية أن يكون أحد أعمدة فريقه ونجوم دوري الشامبيون شيب.

ومن المنتظر أن يكون نيفيز من المواهب الصاعدة في الدوري الإنجليزي حيث حاول يورجن كلوب في الصيف الحالي الحصول على خدماته ليكون بديلاً لإيمري كان إلا أن الصفقة تعطلت.

وخاض نيفيز 42 مباراة بقميص ولفرهامبتون أحرز خلالها ستة أهداف وصنع تمريرة حاسمة.

- جيمس ماديسون

حصل ليستر سيتي على خدمات الشاب جيمس ماديسون قادمًا من صفوف نوريتش سيتي في صفقة قدرت بـ25 مليون يورو.

ويعتبر ماديسون البالغ من العمر 21 عامًا من المواهب الشابة في الكرة الإنجليزية بجانب أنه من الصفقات المميزة للثعالب خلال الصيف الحالي بعد المستوى الذي قدمه مع فريقه السابق نوريتش حيث استطاع خلال 53 مباراة أن يسجل 16 هدفًا ويصنع 13 تمريرة حاسمة.

- كالوم هدسون أودوي

بدأ المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني الجديد لتشيلسي الاعتماد على خدمات المهاجم الشاب الإنجليزي كالوم هدسون أودوي بعد المستوى الذي قدمه مع فرق الناشئين.

أودوي البالغ من العمر 17 عامًا شارك لمدة 60 دقيقة أمام مانشستر سيتي في مباراة كأس الدرع الخيرية والتي انتهت لصالح السيتيزنز (2-0).

وشارك أودوي في 31 مباراة مع فريق تشيلسي تحت 18 عامًا أحرز 16 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة.

- فودين 

يعتبر فيل فودين لاعب مانشستر سيتي أحد المواهب الصاعدة في صفوف الفريق المتوج بالدوري الإنجليزي خلال الموسم المنقضي.

صاحب الـ18 عامًا بدأ يجذب اهتمامات مدربه جوسيب جوارديولا نظرًا لامكانياته حيث استطاع اللاعب الشاب أن يصنع هدفًا في مباراة تشيلسي بكأس الدرع الخيرية.

وشارك فودين في 11 مباراة مع السيتي منذ صعوده إلى الفريق الأول استطاع أن يصنع هدفين دون أن يسجل، كما شارك في 29 مباراة مع فريق تحت سن 18 عامًا سجل 14 هدفًا وصنع سبع تمريرات حاسمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن