جميع المباريات

إعلان

تقرير.. ليفربول يسيطر.. تشيلسي ينتفض.. وخفوت مانشستر يونايتد وسيتي بالانتقالات الصيفية

البريميرليج ، البريمير ليج ،

البريميرليج

للمرة الأولى في إنجلترا ينتهي سوق الانتقالات الصيفية قبل بداية الموسم الكروي في البريميرليج، لكن وبالنظر إلى سوق الانتقالات بين الأندية سنجد نشاط كبير من البعض واكتفاء أندية أخرى بلاعبيها دون تدعيم.

وشهد سوق الانتقالات الصيفية دخول ليفربول بقوة من حيث تدعيم صفوفه وهذا ما ظهر عليه تشيلسي بجانب آرسنال، بينما اكتفى مانشستر يونايتد وغريمه مانشستر سيتي بتدعيم محدود بجانب توتنهام الذي لم يتعاقد مع أي لاعب مكتفيًا بقائمته الحالية.

ويستعرض "يلا كورة" في التقرير التالي، أبرز صفقات كبار أندية البرميرليج خلال فترة الانتقالات الصيفية:

ليفربول 

البداية من عند ليفربول الذي تصدر سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا واحتل الوصافة من حيث قيمة الصفقات بعد يوفنتوس على المستوى الأوروبي دخل الميركاتو الصيفي أملاً في استعادة لقب الدوري والذي فشل في الحصول عليه منذ 28 عامًا.

إدارة ليفربول دعمت فريق يورجن كلوب بالتعاقد مع البرازيلي فابينيو مقابل 45 مليون يورو بعد تم انتدابه من فريق الإمارة موناكو الفرنسي، كما تم التعاقد مع الغيني الدولي نابي كيتا القادم من صفوف لايبزيج الألماني مقابل ما يقرب من 50 مليون يورو، بالإضافة إلى تدعيم مركز حراسة المرمى بالتعاقد مع البرازيلي أليسون بيكر في صفقة قياسية تخطت حاجز 60 مليون يورو بالإضافة إلى انتداب شيردان شاكيري من ستوك سيتي مقابل ما يقرب من 13 مليون يورو.

تشيلسي 

نشط مسئولو تشيلسي في الأيام الأخيرة خلال سوق الانتقالات الصيفية حيث تم التعاقد مع الحارس الإسباني الشاب كيبا أريزابالاجا مقابل دفع الشرط الجزائي في عقده مع ناديه أتيلتك بلباو مقابل 80 مليون يورو.

إدارة البلوز دعمت وسط الملعب بالتعاقد مع الكرواتي الدولي كوفاسيتش على سبيل الإعارة بعدما طلب الرحيل عن ريال مدريد.

لاعب الوسط الإيطالي صاحب الأصول البرازيلية جورجينيو كان من بين الأسماء التي دعمت النادي اللندني بعدما تم استقدامه من نابولي مقابل 50 مليون يورو.

مانشستر سيتي 

لم يحتاج بطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي إلى إبرام عديد من الصفقات حيث اكتفى فريق المدرب جوسيب جوارديولا بالتعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، كما تم التعاقد مع الأسترالي الشاب دانييل أرزاني لاعب فريق ملبورن سيتي.

مانشستر يونايتد 

رغم مطالبة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد إدارة ناديه بضرورة تدعيم الفريق بالصفقات إلا أن إدارة الشياطين الحمر لم تستجب لمطالب مدربها حيث تم التعاقد فقط مع البرازيلي فريد قادمًا من شاختار دونيسك الأوكراني مقابل 50 مليون يورو، بجانب الحصول على خدمات اللاعب الشاب ديوجو دالوت من بورتو البرتغالي مقابل 15 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن