شاهد كل المباريات

إعلان

ماذا يفعل ليفربول في مبارياته الافتتاحية؟.. أرسنال أبرز الضحايا ومواجهة وحيدة أمام وست هام

ليفربول

ليفربول

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح لخوض أولى جولاته اليوم الأحد في بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"  أمام وست هام يونايتد.

ليفربول دعّم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية بأربع صفقات قوية هي، "نابي كيتا (لايبزيج الألماني) - فابينيو  (موناكو الفرنسي) - شيردان شاكيري (ستوك سيتي الإنجليزي) - أليسون بيكر (روما الايطالي).

كيف يظهر ليفربول في المباراة الافتتاحية بشكل عام؟

مباراة ليفربول ووست هام ستنطلق في تمام الثانية والنصف ظهر اليوم، ولم يلتق الريدز بمنافسه في مباراة الجولة الافتتاحية سوى في مناسبة واحدة كانت في موسم 2001/2002، وتمكن مايكل أوين (لاعب ليفربول وقتها) من قيادة فريقه للفوز في اللقاء بهدفين لهدف.

خلال الألفية الأخيرة كان لليفربول اليد العليا في نتائج مباريات الجولة الأولى، فقد حقق الريدز الفوز في 9 مباريات من أصل 18 مباراة خاضها في الجولة الافتتاحية وتعادل في 6 مواجهات (خمسة منها بنتيجة إيجابية وواحدة فقط سلبيًا)، بينما مُنيت شباكه بالخسارة في 3 لقاءات فقط.

أكبر فوز حققه ليفربول في الجولة الافتتاحية كان على حساب أرسنال الموسم قبل الماضي برباعية مقابل 3 أهداف، بينما كانت أكبر خسارة تلقاها أمام وست بروميتش ألبيون بثلاثية نظيفة موسم 2012/2013.

أما أكبر نتيجة تعادل فكانت أمام واتفورد بثلاثية لكل منهما الموسم الماضي.

ليفربول تحت قيادة كلوب 

تولى يورجن كلوب قيادة فريق ليفربول خلال شهر أكتوبر موسم 2015، وكان الفريق بالفعل قد خاض مباراته الأولى أمام ستوك سيتي تحت قيادة بريندان رودجرز وحقق الفوز بهدف نظيف.

خلال منافسات موسم 2016/2017 حقق ليفربول الفوز على أرسنال في مباراة الجولة الأولى بنتيجة 4-3، أما في الموسم الماضي تعادل أمام واتفورد بثلاثية لكل منهما.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات