جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الريدز يضرب.. صلاح يسجل في انطلاقة قوية لليفربول برباعية في وست هام

محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

حقق ليفربول فوزًا ثمينًا على حساب وست هام بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الانفيلد ضمن مباريات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الإنجليزي.

المباراة شهدت تسجيل محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري هدف فريقه الأول، وأضاف ساديو ماني الهدف الثاني والثالث قبل أن يعزز ستوريدج النتيجة بالهدف الرابع.

ليفربول تصدر الدوري الإنجليزي مؤقتًا لحين انتهاء مباراة مانشستر سيتي وآرسنال، في المقابل واصل وست هام سقوطه أمام الريدز للمباراة الرابعة على التوالي.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول في الجولة المقبلة نظيره كريستال بالاس يوم الإثنين المقبل.

وبدأ ليفربول بتشكيل مكون من: أليسون - روبرتسون - فان دايك - جوميز - أرنولد - فينالدوم - ميلنر - نابي كيتا - محمد صلاح - ساديو ماني - فيرمينو.

في المقابل، بدأ وست هام المباراة بتشكيل مكون من: لوكاس فابيانسكي - أنجيلو أوجبونا - فابيان بالبوينا - ارثر ماسوكو - رايان فريدريكس - مارك نوبل - جاك ويلشر - ميشيل أنطونيو - فيليبي اندرسون - ماركو ارناوتوفيتش.

تفاصيل المباراة

أولى محاولات ليفربول كانت في الدقيقة الثامنة عن طريق محمد صلاح الذي مرر كرة رائعة لفيرمينو لكن مدافع وست هام يتدخل قبل أن يسدد البرازيلي لتصل الكرة في النهاية لحارس وست هام دون خطورة.

الدقيقة 19 شهدت تسجيل النجم المصري محمد صلاح هدف ليفربول الأول بعد عرضية رائعة من روبرتسون الذي يمرر كرة عند صلاح المتواجد أمام المرمى ليضع الكرة في الشباك بسهولة.

وكاد أرنولد أن يسجل هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 23 بعد تسديدة رائعة من كرة حرة مباشرة لكن حارس وست هام يتألق ويرتدي قفاز الإجادة ويبعد الكرة لركنية.

ليفربول واصل هجومه الشرس على الضيوف بعدما سدد فينالدوم كرة قوية في الدقيقة 25 مستغلاً سوء تمركز مدافعي وست هام لكن تمر الكرة بجوار القائم.

أولى تهديدات الضيوف كانت في الدقيقة 26 عن طريق ماركو ارناوتوفيتش بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة جزاء ليفربول لكن تصطدم الكرة في قدم جوميز وتتحول الكرة لركنية.

صلاح أهدر فرصة إضافة هدف ثان لليفربول في الدقيقة 36 بعد تمريرة رائعة من فيرمينو حيث مرر الكرة عند مو الذي يسدد لكن حارس وست هام يواصل تألقه ويبعد الكرة.

وقبل نهاية الشوط الأول استطاع ساديو ماني أن يضيف الهدف الثاني لأصحاب الأرض بعد تمريرة من ميلنر تصل الكرة لماني الذي يسدد هدف ليفربول الثاني وسط غياب تام من مدافعي وست هام لتصبح النتيجة (2-0) لصالح الريدز.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 53 عاد ماني ليسجل الهدف الثالث لليفربول بعد تمريرة رائعة من فيرمينو ليسدد اللاعب السنغالي كرة قوية وسط غياب تام من مدافعي وست هام.

وعاد ماني من جديد للظهور في الدقيقة 67 بعد رأسية رائعة لكن تمر الكرة أعلى مرمى وست هام.

وفي الدقيقة 68، أجرى كلوب أولى تبديلات ليفربول بخروج فيرمينو ونزول هندرسون بدلاً منه.

وحاول فينالدوم أن يضع اسمه من بين قائمة المسجلين لليفربول في مباراة اليوم بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن تمر الكرة أعلى مرمى وست هام في الدقيقة 74.

وأجرى كلوب التبديل الثاني لليفربول في آخر دقائق من زمن نهاية المباراة بنزول الوافد الجديد شيردان شاكيري ليكون بدلاً من ساديو ماني صاحب الهدف الثاني والثالث في المباراة.

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق خرج محمد صلاح ليحل بدلاً منه دانييل ستوريدج الذي يسجل هدف ليفربول الرابع فور نزوله بعد عرضية من ميلنر يحولها ستوريدج إلى هدف من رأسية وسط غياب من مدافع المطارق.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن