شاهد كل المباريات

إعلان

جولة المحترفين الأولى.. ضربة البداية لصلاح في غياب النني ورمضان.. المحمدي يسجل.. وحجازي يصنع

محمد صلاح

صلاح

أُسدل الستار على منافسات الجولة الأولى للدوري الإنجليزي والتركي والتي يتواجد بهما أكثر من محترف مصري على رأسهم النجم الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

الدوري الإنجليزي الممتاز يضم بين صفوفه الثلاثي محمد صلاح (ليفربول) ومحمد النني (أرسنال) ورمضان صبحي (هيديرسفيلد تاون)، بينما يتواجد في دوري التشامبيونشيب الثنائي أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون) وأحمد المحمدي _أستون فيلا)، بينما يتواجد محمود حسن تريزيجيه في الدوري التركي.

ونرصد فيما يلي ملخص لما قدمه المحترفين المصريين في الجولة الأولى:

رمضان صبحي

انطلقت منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج" الجمعة الماضية، واستهل رمضان صبحي مع فريقه الجديد مباريات المحترفين المصريين.

غاب رمضان صبحي عن تشكيل فريقه الأساسي أمام تشيلسي في مباراة الجولة الأولى وتابع خسارة فريقه بثلاثية دون رد من على مقاعد البدلاء.

صاحب الـ21 عامًا انضم إلى صفوف هيديرسفيلد خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية قادمًا من ستوك سيتي.

مباراة هدير سفيلد المقبلة أمام مانشستر سيتي في التاسع عشر من أغسطس الجاري.

محمد صلاح

استهل الفرعون المصري مشواره  في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي مع فريقه ليفربول بالفوز على وست هام يونايتد برباعية دون رد.

ووضع "مو" البصمة الاولى للريدز في البريميرليج حيث سجل أولى أهداف الفريق الإنجليزي قبل أن يسجل ساديو ماني الهدفين الثاني والثالث بينما سجل ستوريدج الهدف الرابع.

صلاح شارك في المباراة من بدايتها إلا أنه خرج قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة ليحل ستوريدج بدلًا منه ويسجل الهدف الرابع.

ويستعد ليفربول للمواجهة المقبلة أمام كريستال بلاس يوم 20 أغسطس الجاري.

شاهد ملخص وهدف صلاح عبر الرابط

محمد النني

لم يكن النني أحسن حالًا من زميله رمضان صبحي، فقد تواجد لاعب ارسنال على مقاعد بدلاء فريقه في مباراته أمام مانشستر سيتي.

وحل السيتي ضيفَا على أرسنال في اخر منافسات الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي وحسم المباراة لصالحه بهدفين نظيفين في غياب لاعب الوسط المصري.

أحمد حجازي

خاض أحمد حجازي مباراة في دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" مع فريقه وست بروميتش أمام نرويتش سيتي.

حجازي بدأ مباراة الجولة الثانية من الشامبيونشيب في التشكيل الأساسي لوست بروميتش، حيث نجح في صناعة الهدف الرابع لفريقه بالدقيقة 79 في المباراة التي انتهت بنتيجة 4-3.

ومن المقرر أن يلتقي بروميتش مع كوينز بارك رينجرز يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية.

شاهد الهدف عبر الرابط

أحمد المحمدي

شارك أحمد المحمدي في مباراة فريقه استون فيلا أمام هال سيتي في دوري الدرجة الأولى.

وتواجد المحمدي في التشكيل الأساسي للمباراة، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 70 لتنهي المباراة بنتيجة 3-1.

المباراة المقبلة لأستون فيلا أمام إبسويتش تاون يوم السبت المقبل.

شاهد هدف المحمدي

محمود حسن "تريزيجيه"

وبالنظر إلى الدوري التركي فقد استهل قاسم باشا الفريق المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه مباراة أمام تشايكور ريزا سبور.

وشارك تريزيجيه في التشكيل الاساسي لمباراة فريقه المثيرة التي حسمها لصالحه في الدقائق الأخيرة بنتيجة 3-2، وكان الفريق متأخرًا بهدفين حتى الدقيقة 70 من عمر المباراة قبل أن يتمكن من العودة بريمونتادا رائعة.

المباراة المقبلة لقاسم باشا أمام إسطنبول باشاك شهير في الجولة الثانية للدوري التركي ستقام يوم الاثنين المقبل.

جدير بالذكر أن الدوري اليوناني الذي يضم بين صفوفه باسم مرسي (لاريسا) وعمرو وردة (باوك) ستنطلق منافساته يوم 25 أغسطس الجاري، أما الدوري السعودي والمحترف بين صفوف كل من محمد عبد الشافي وعبد الله السعيد (أهلي جدة)، وحسين السيد (الاتفاق)، ومحمد عواد (الوحدة) وصالح جمعة (الفيصلي) فستبدأ منافساته يوم الخميس 30 أغسطس الجاري.

0

إعلان

التعليقات