جميع المباريات

إعلان

لوفرين يتحدث ليلا كورة عن.. تشبيه كرواتيا بمصر.. ومساندة صلاح من أجل نهائي الأبطال

لوفرين صلاح

صورة أرشيفية

أكد الكرواتي ديجان لوفرين مدافع ليفربول الإنجليزي، أنه لم يكن يؤمن بإمكانية تأهل منتخب بلاده لنهائي كأس العالم 2018 الأخيرة في روسيا.
 
وتأهل المنتخب الكرواتي لنهائي كأس العالم 2018، وخسر اللقب لصالح المنتخب الفرنسي، بنتيجة 4-2.

وأشار لوفرين في تصريحات لـ"يلا كورة" "لكي أكون صريحا، لم أكن أؤمن بحظوظ كرواتيا في التأهل لنهائي المونديال، كان هناك 5 أو 6 منتخبات أتوقع أن تسبقنا لهذا الأمر".

وواصل "بالنسبة لنا، التأهل لكأس العالم في حد ذاته هدف عظيم، فالأمر يشبه ما حدث في مصر، وأيضا في حال تجاوزنا لدور المجموعات والتأهل لدور الـ16 لكان هدف جيد".

واستمر "بعد ما حدث في مباراة الأرجنتين تحديدا جعلنا نؤمن بفرصنا وقوتنا واعطانا دفعة للأمام، حتى تأهلنا للمباراة النهائية".

وأكمل "في المباريات النهائية، ليس مهما أن تقدم كرة قدم جميلة، لكن الأهم هو اللعب من أجل النتيجة، لم نستطع تحقيق ذلك، خسرنا لقب المونديال، لكن التأهل للنهائي كان حدث عظيم".

وشدد "لا يمكن نسيان طريقة استقبال الشعب الكرواتي لنا بعد العودة من روسيا، أكثر من نصف مليون شخص في الشوارع من اجل استقبالنا، مشاعر رائعة، لا يمكن لي أن أنسى هذا اليوم".

وعن لعب نهائي دوري أبطال أوروبا قال "التواجد في نهائي التشامبيونز ليج هدف عظيم حققه ليفربول، والخسارة كان أمرا محبطا بالنسبة لنا جميعا، لكن أثبت لنا قدرتنا على تحقيق الأهداف من خلال العمل بنفس الطريقة".

واختتم "اؤمن بأن ليفربول فريق قوي، وخاصة بعد ما شاهدته من صلاح في بداية الموسم، وبالتالي كنا نساعده لكي يواصل في التألق ويساهم في تأهلنا للنهائي، وقد كان، فصلاح هو أحد أسباب وجودنا في نهائي دوري الأبطال".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن