شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. زيدان يستهدف مانشستر يونايتد.. وبوجبا خارج حسابات برشلونة.. واعتراف جريزمان

زيدان

زيدان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية

ذا صن

سر احتفال جوارديولا وارتيتا

أثار بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي التكهنات بعدما احتفل بشكل خاص مع مايكل ارتيتا مساعده في الجهاز الفني بعد الهدف الثاني، الأمر الذي جعل الكثير من محبي النادي الانجليزي يستفسر عن سبب هذا الاحتفال الخاص.

وأوضح مارتي بيرانا الذي كتب كتابين عن بيب جوارديولا أن ارتيتا طالب بنجامين ميندي المدافع الأيسر للفريق بعدم لعب الكرة العرضية الطويلة، والتقدم لداخل منطقة الجزاء وتمريرها عرضية أرضية وهو ما أدى لهدف بيرناردو.

 

ميرور

رسالة ميلنر للاعبي ليفربول

طالب جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول لاعب الفريق بالفوز في كافة المباريات خلال الموسم الحالي، لأن الطموحات لدى كل المتابعين وصلت إلى مستوى كبير، وباعتبارهم يمثلون فريق كبير حقق الكثير من البطولات على مدار تاريخه.

وقال اللاعب أنه على مدار 3 سنوات لعب المباريات النهاية في 3 مناسبات مع ليفربول، وأن الوقت قد حان كي يحققوا بطولات، مؤكدًا أنه يمتلكون العناصر التي تستطيع أن تمنح الفريق الفوز أمام أي منافس.

جماهير أرسنال تطالب ببقاء النني

طالبت جماهير أرسنال من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ببقاء محمد النني لاعب وسط الفريق مع التخلص من زميله جرانيت تشاكا، وذلك بعد التقارير التي انتشرت بشأن رغبة النادي في بيع اللاعب المصري من أخل تخفيض النفقات على الرواتب.

اتفقت الجماهير على أن النني يستطيع ان يكون بديل جيد، في حين أن أرسنال بحاجة إلى لاعب وسط أساسيًا أفضل من السويسري تشاكا.

 

الصحافة الإيطالية

جازيتا ديللو سبورت

أليجري يتقاضي ربع راتب رونالدو

بالرغم من أن ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس يعد صاحب أكبر راتب في الدوري الإيطالي لكنه لم يتجاوز ربع راتب كريستيانو رونالدو البالغ 30 مليون يورو، في المقابل يحصل المدير الفني على 7.5 مليون.

ويأتي في المركز الثاني بعد أليجري، المدير الفني الجديد لنابولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي براتب 6 مليون يورو سنويًا، ثم لوتشيانو سباليتي براتب 4.5 مليون، ودي فرانشيسكو مدرب روما 3 مليون يورو.

كوريري ديللو سبورت

جيرفينيو يقترب من بارما

بات الإيفواري جيرفينيو قريبًا من العودة إلى الدوري الإيطالي من خلال الانتقال إلى بارما، وذلك بعد عامين من رحيله عن ايه اس روما.

ويرغب جيرفينيو في العودة إلى أوروبا من جديد، بعدما لعب مع روما لمدة عامين ونصف من قبل وتمكن من تسجيل 17 هدفا في 71 مباراة.

 

توتو سبورت

الريال وضع شرطًا وحيدًا لرحيل رونالدو

لم يقع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بالاعتراض على رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل عن الفريق، وذلك عندما أبلغه وكيل أعمال اللاعب خورخي مينديز، الذي جلس مع إدارة يوفنتوس قبل واقنعهم بالجدوى الاقتصادية لشراء اللاعب.

وطلب بيريز من رونالدو ان يحضر له عرض بقيمة 100 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيله، وهو ما نجح فيه الجناح البرتغالي.

 

الصحافة الفرنسية

لكيب

زيدان يستعد للعودة

كشفت أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، يسعى للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرة إلى أن المدرب الفرنسي يوجه أنظاره إلى مانشستر يونايتد.

وذكرت الصحيفة أن العلاقة بين مورينيو وإدارة الشياطين الحمر، أصبحت على المحك، بعد تصريحات المدرب البرتغالي في الآونة الأخيرة، حول الفشل الإداري في التعاقد مع مدافع كبير خلال الميركاتو الصيفي.

 

مارسيليا مهتم بزازا

أشارت الصحيفة لوجود اهتمام من جانب نادي مارسيليا للفوز بخدمات سيميوني زازا لاعب فالنسيا الاسباني خلال المرحلة المقبلة.

وأكدت الصحيفة، أن اللاعب يمتلك كل المقومات لكي يصبح الخطة البديلة للنادي في حالة لم يتم التعاقد مع ماريو بالوتيلي لاعب نيس.

 

برشلونة لم يعد مهتما ببوجبا

أشارت الصحيفة، الى أن برشلونة الاسباني، لم يعد مهتما بالتعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي.

وأكدت الصحيفة، أن النادي الكتالوني، لن يقوم بتقديم أي عروض جديدة من أجل التعاقد مع اللاعب.

 

الصحافة الألمانية

فوسبال بيلد

اهتمام شالكة بلاعب بايرن

أبرزت الصحيفة اهتمام نادي شالكة بالحصول على خدمات سبستيان رودي، لاعب بايرن ميونخ، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت مفاجأة، بنشر صور لقاء رودي بدومينيكو تيديسكو، المدير الفني لشالكه، معنونة: "الأمور تشتعل.. تيديسيكو يلتقي رودي".

 

كيكر

لام ومهام جديدة

أفادت المجلة بأن فيليب لام ،القائد السابق للمنتخب الألماني لكرة القدم، سيتولى رئاسة اللجنة المنظمة لبطولة أبطال أوروبا 2024 في حال فوز ألمانيا بتنظيمها.

وذكرت المجلة المتخصصة في كرة القدم، اليوم الاربعاء، في عددها الإلكتروني أن لام/34 عاما/ وعد الاتحاد الألماني لكرة القدم بهذا.

ومن المنتظر أن يتم البت في اختيار البلد المنظم لهذه البطولة، في السابع والعشرين من سبتمبر المقبل في مدينة نيون السويسرية.

 

نجاة لاعب باير ليفركوزن

تحدثت الصحيفة عن نجاة تشارلز أرانجويز نجم باير ليفركوزن من إصابة خطيرة في الركبة كما كان يخشى فى السابق.

إذ أظهرت الفحوصات أن إصابته بسيطة، ويمكنه العودة للتدريبات خلال الأسبوع، إن سارت الأمور بشكل طبيعي.

الصحافة الإسبانية 

آس

جريزمان يعترف

اعترف المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان أنه لم يكن مخطئاً عندما قرر البقاء في صفوف فريق أتلتيكو مدريد من أجل حصد الألقاب معه. 

جريزمان توج ببطولة السوبر الأوروبي مع أتلتيكو مدريد بعد أن هزموا فريق ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت في إستونيا.

كوكي يؤكد أن الفوز على الريال أوروبياً كان هدفاً 

أكد اللاعب كوكي صاحب الهدف الرابع في شباك ريال مدريد ببطولة السوبر الأوروبي أن فريقه كان يهدف لتحقيق الفوز على ريال مدريد في أي نهائي أوروبي. 

وخسر أتلتيكو نهائيين لبطولة دوري أبطال أوروبا في الأعوام الأخيرة أمام ريال مدريد، ولذلك أراد الانتقام حتى جاءته الفرصة في نهائي السوبر الأوروبي. 

ماركا

هل يحتاج ريال مدريد للاعب مثل كوستا؟ 

بعد خسارة ريال مدريد للقب السوبر الاوروبي زادت الشكوك والمخاوف حول مستقبل الفريق في الموسم المقبل. 

وتسائل التقرير حول احتياج ريال مدريد لمهاجم شرس مثل دييجو كوستا الذي تألق وسجل ثنائية في شباك الفريق الملكي الإسباني.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات