شاهد كل المباريات

إعلان

سكولز: صلاح لن يحتفظ بلقب الهداف.. وليفربول سيخسر صراع البريميرليج

محمد صلاح

محمد صلاح

توقع بول سكولز لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب انجلترا السابق، أن يخسر محمد صلاح لقب هداف الدوري الانجليزي في الموسم الحالي، فيما لن يتمكن فريقه من تحقيق لقب البريميرليج الذي سيذهب للبطل مانشستر سيتي.

فاز محمد صلاح بلقب هداف الدوري الانجليزي، ليكسر سيطرة هاري كين عليه، واستطاع فريقه ليفربول في الصيف الجاري أن يتعاقد مع عدد من اللاعبين لتدعيم القائمة التي احتلت المركز الثالث في الموسم الماضي.

وقال سكولز في تصريحاته للموقع الرسمي للدوري الانجليزي أن محمد صلاح لن يتمكن من الاحتفاظ بلقب هداف الدوري الانجليزي بعدما أحرز الموسم الماضي 32 هدفا، وافتتح الموسم الحالي بالتسجيل في مرمى وستهام.

وتوقع سكولز أن يكون أجويرو هداف الدوري الانجليزي إذا تمكن من استغلال الفرص الكثيرة التي ستسنح له على مدار الموسم، كما اعتبر أن هاري كين سيكون منافس قوي بفضل تسديده لركلات الجزاء والركلات الثابتة، وأكد أن الانجليزي سيكون صاحب الفرصة الأكبر في الفوز بالجائزة هذا الموسم.

وعن المنافسة على الدوري الانجليزي، اعتبر سكولز أن مانشستر سيتي حامل اللقب يبقى صاحب الفرص الأكبر، فيما سيكون ليفربول في المركز الثاني، ويونايتد الثالث وتوتنهام في المركز الرابع، واستبعد تشيلسي وأرسنال من المربع الذهبي لعدم وضوح شكل الفريق تحت القيادة الفنية الجديدة لكلا الناديين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات