شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. هل يتواجه توأمان للمرة الثانية في تاريخ بريميرليج؟

جاكوب وجوش مارفي

جاكوب وجوش مارفي

قد يدخل التوأمان جاكوب وجوش ميرفي لاعبا نيوكاسل يونايتد وكارديف سيتي على الترتيب تاريخ الكرة الإنجليزية، في حالة تواجدهما سويًا في أرض الملعب خلال مواجهة فريقيهما في الأسبوع الثاني للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستصبح المرة الثانية في تاريخ بريميرليج التي تشهد مواجهة بين توأمين في فريقين مختلفين.

وبدأ الشقيقان البالغان من العمر 23 عامًا مشوارهما الاحترافي سويًا في صفوف نورويتش سيتي عام 2013، قبل أن يخرج جاكوب في 6 إعارات متتالية، أعقبها انضمام نهائي إلى نيوكاسل عام 2017، بينما حصل جوش على فرصة أكبر للعب مع نورويتش، حيث خرج في إعارتين فقط، قبل الانضمام إلى كارديف في الصيف الجاري.

وشارك جاكوب مارفي في 28 مباراة مع نيوكاسل بمختلف المسابقات في الموسم الماضي، إلا أنه لم يظهر بمواجهة الفريق الأولى في الموسم الحالي، والتي خسرها نيوكايل بهدفين مقابل هدف في الجولة الافتتاحية لبريميرليج، بينما شارك جوش بديلًا خلال المواجهة التس خسرها كارديف أمام بورنموث بهدفين نظيفين في الجولة ذاتها.

ويشارك جاكوب بشكل أكبر في مركز الجناح الأيمن، بينما يلعب شقيقه جوش في مركز الجناح الأيسر، وهو ما يعني أنهما قد يلتقيان في جبهة واحدة في حالة مشاركتهما في المواجهة المقبلة بين نيوكاسل يونايتد وكارديف سيتي، في افتتاح الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جاكوب ميرفي في حوار مع الموقع الرسمي لنادي نيوكاسل يونايتد: "ذلك الأمر لا يحدث كثيرًا، لذلك سيكون موقفًا مميزًا لنا، لم نتواجه أبدًا في مباراة تنافسية، تواجهنا في التدريبات فقط، لكن لم يحدث أبدًا أن تواجهنا في مباراة رسمية".

وأضاف لاعب نيوكاسل: "لم نلعب بقوة عندما تاوجهنا، لأنها كانت تدريبات، لكن الأمر سيكون مختلفًا في المباراة المقبلة إذا تواجهنا، سأتعامل مع شقيقي مثل أي لاعب آخر، إذا تنافسنا على الحصول على الكرة، سأحاول بكل قوة أن أحصل عليها".

وكانت المرة الوحيدة التي تواجه فيها توأمان في بريميرليج، عندما واجه مايكل كين مدافع بيرنلي السابق ولاعب إيفرتون الحالي شقيقه ويل كين مهاجم هال سيتي، في العاشر من سبتمبر عام 2016.

0

إعلان

التعليقات