شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بديل مورينيو في مانشستر.. وريال مدريد ينتظر قرار يويفا لخطف نيمار

صباحك

صباحك أوروبي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
كوفاسيتش بديلاً لفابريجاس أمام أرسنال

تأكد غياب اللاعب الإسباني سيسك فابريجاس عن صفوف تشيلسي في مواجهة أرسنال في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
ساري وضع الوافد حديثاً كوفاسيتش في قائمة المباراة بدلاً من فابريجاس الذي يعاني من إصابة أبعدته عن اللقاء.

ذا صن:
مورينيو يغرم مارسيال 180 ألف إسترليني

غرّم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لاعبه الفرنسي أنطوني مارسيال مبلغ 180 ألف جنيهاً إسترلينياً.

وتأتي الغرامة بسبب تأخر اللاعب عن الالتحاق بتدريبات فريقه بسبب مكوثه مع زوجته التي وضعت مولودها منذ 8 أيام.

ديلي ستار:
بوكيتينو بديلاً لمورينيو في مانشستر يونايتد

ترغب إدارة نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع بوكيتينو مدرب فريق توتنهام هوتسبير لتولي قيادة تدريب الفرق خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو.

وأكد التقرير أن بوكيتينو الذي أكد أنه لن يدرب برشلونة بسبب علاقته بإسبانيول، أصبح هو الخيار الأول الذي ستتحرك إليه إدارة اليونايتد فور رحيل مورينيو.

اندبندنت:
ساري يعترف بفقدان مهاجمه للثقة

اعترف المدرب ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي بأن مهاجمه الإسباني ألفارو موراتا يعاني من فقدان الثقة.

لكن المدرب الإيطالي أشار إلى أن فريقه سوف يساعد اللاعب على اكتساب الثقة من جديد واستعادة مستواه لمساعدة تشيلسي.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
الريال ينتظر قرار يويفا لشراء نيمار

ينتظر ريال مدريد القرار الذي سيصدر من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" من أجل الحصول على خدمات نيمار دا سيلفا البرازيلي من باريس سان جيرمان، إذا ثُبت أن الفريق الفرنسي وقع في مخالفات فيما يتعلق باللعب المالي النظيف.

ويجهز ريال مدريد 300 مليون يورو من أجل التعاقد مع نيمار، في حين أن باريس سان جيرمان قد يكون مضطرًا لبيع اللاعب في الساعات الأخيرة من الميركاتو، من أجل توفيق أوضاعه مع اللعب المالي النظيف بعدما تأكد أن رعاة النادي يدفعون 3 أضعاف القيمة المستحقة للفريق.

سبورت:
برشلونة يذبح 3 لاعبين

قرر ارنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة ذيح فيرمايلين ومنير حدادي وباكو ألكاسير بعدما استبعد الثلاثي من قائمة الفريق لمواجهة ألافيس، الأمر الذي يؤكد رغبة المدير الفني في رحيلهم عن الفريق قبل غلق موسم الانتقالات في نهاية الشهر الجاري.

وقام فالفيردي بإدخال رافينيا في قائمة الفريق بالرغم من أن المدير الفني أيضا أبدى رغبته في بيعه، لكن تراجع مؤخرا وأعلن استمراره في صفوف الفريق.

مارادونا يطالب ميسي باللعب في أوروبا فقط

طالب دييجو أرماندو مارادونا لاعب المنتخب الأرجنتيني السابق، مواطنه ليونيل ميسي بالبقاء في أوروبا وعدم السفر من أجل خوض مباريات ودية في أمريكا اللاتينية مع بلاده من أجل الحفاظ عليه من الإرهاق.

ونصح مارادونا، قائد الأرجنتين بالحصول على راحة من المباريات مع منتخب بلاده، وعدم السماح باستخدامه من أجل الحصول على أموال من وراء المباريات الودية التي يشارك فيها اللاعب.

موندو ديبورتيفو:
يوفنتوس يخرج من الصراع على رابيو

خرج يوفنتوس الإيطالي من الصراع مع برشلونة على التعاقد مع أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وبقى الفريق الكتالوني فقط مع أندية الدوري الألماني بين الأندية الكبرى القادرة على الظفر بخدمات اللاعب، بعد غلق موسم الانتقالات في إيطاليا.

ويبقى في عقد رابيو مع باريس سان جيرمان عام واحد فقط، وبالرغم من رفضه التجديد لكنه يخوض المباريات مع الفريق بشكل طبيعي، وأتى غلق موسم الانتقالات في إيطاليا ليغلق الباب أمام التكهنات حول انتقال اللاعب ليوفنتوس الذي قدم عرضًا لباريس من أجل ضمه مقابل 30 مليون يورو.

الصحافة الإيطالية:
كوريري ديلو سبورت:
رئيس الليجا يهاجم الإيطاليين بسبب مودريتش ورونالدو

سلطت صحيفة كوريري ديلو سبورت الضوء على قيام رئيس الليجا خافيير تيباس بتوجيه الاتهامات للايطاليين، على خلفية انتقال البرتغالي كريسيانو رونالدو إلى يوفنتوس قادما من ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت الصحيفة، أن رئيس الليجا يتعجب حول كيف من الممكن أن تتاجر نوادي الدولة التي سوق الانتقالات، لافتا إلى أن نفس الأمر يحدث هناك في باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتطرق للحديث حول مفاوضات إنتر الإيطالي للحصول على الكرواتي مودريتش، لاعب ريال مدريد.

وأشار إلى أن نادي إنتر لا يملك الأموال للتعاقد مع لاعبين، متسألا من يعرف أين يأخذهم هذا المال.؟

وأتم : "أنا لا أعرف ما إذا كان يوفنتوس قام بعملية غش في الحصول على خدمات رونالدو، لكن في حالة مفاوضات مودريتش كان هناك أمرا غريبا".

لاجازيتا ديلو سبورت:
زازا يغيير وجهته في اللحظات الأخيرة

نشرت صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية تقريرا حول تغيير سيمويني زازا وجهته في اللحظات الأخيرة، والتحول من الانتقال إلى سامبدرويا لفريق تورينو.

وفي وقت سابق، كانت تقارير صحفية إيطالية ألمحت لإقتراب انتقال مهاجم فالنسيا السابق لفريق سامبدرويا.

وأكدت الصحيفة، أن زازا سينتق لتورينو الإيطالي مقابل 2 مليون يورو، مع جود بند الشراء الدائم بـ12 مليون يورو.

وأشار إلى أن مفاوضات سامبدوريا لضم صاحب الـ 27 عاما فشلت في الساعات الأخيرة، لينتقل إلى تورينو لمدة خمس سنوات.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
توتنهام يحدد مقابل بيع إريكسن

أبدى نادي توتنهام عدم رغبته في رحيل نجمه الدنماركي كريستيان إريكسن في ظل عدم دخول السبيرز في سوق الانتقالات الصيفية بجانب إغلاق نافذة الانتقالات في إنجلترا.

ناديي ريال مدريد وباريس سان جيرمان أبديا رغبتهم في الحصول على خدمات صاحب الـ26 عامًا لكن إدارة توتنهام حددت مقابل مادي ضخم وهو 178 مليون جنيه إسترليني.

توليسيو يسخر من الشائعات

سخر كورنتين توليسسو لاعب بايرن ميونيخ الألماني من الشائعات التي تردد حول دخوله في صفقة تبادلية مع نجم شتوتجارت بنيامين بافارد.

وأشارت الصحيفة إلى أن توليسيو (24 عامًا) اكتفى بابتسامة عند سؤاله برحيله في صفقة تبادلية مع نجم شتوتجارت.

دورتموند يحصل على 5 ملايين من برشلونة

حصل نادي بروسيا دورتموند على 5 ملايين يورو من برشلونة بعد تأهل النادي الكتالوني إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وجاء حصول نادي الأصفر والأسود على هذا المبلغ بسبب موسى ديمبيلي والذي انتقل إلى النادي الكتالوني مقابل 145 مليون يورو مقسمة على أقساط من خلال دفع 70 مليون يورو بشكل مباشر و35 مليون يورو في الأول من يوليو خلال العام الجاري و5 ملايين عند التأهل لدوري أبطال أوروبا وهذا ما حدث.

كيكر:
مدرب بايرن يتحدث عن بواتينج

أكد كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، أنه يمتلك ثلاثة مدافعين من الطراز العالمي وهم جيروم بوايتنج وماتس هاملز ونيكولاس سولي.

وأضاف :"أنا بحاجة للثلاثي، وإذا رحل بواتينج سنفكر في البديل".

الصحافة الفرنسية:
لو باريسيان:
ريمس يحبط ليون

أحبط ستاد ريمس انطلاقة أوليمبيك ليون، وأسقط الفريق الذي احتل المركز الثالث في الموسم الماضي وتأهل لدوري أبطال أوروبا في الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

فاز ريمس بهدف نظيف من توقيع بابلو كافاريا في الدقيقة الثانية والثلاثين، ونجح أصحاب الأرض في الحفاظ على التقدم حتى نهاية المباراة، ليتصدر ريمس جدول الترتيب مؤقتًا برصيد 6 نقاط.

ليكيب:
فيفا يهدد 4 أندية في الشرق الأوسط

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تحذيرًا رسميًا إلى أربعة أندية في الشرق الأوسط، بسبب التأخر في دفع مستحقات لبعض اللاعبين، وهدد الاتحاد الدولي تلك الأندية بخصم 6 نقاط من رصيدهم في الدوريات المحلية، وحرمانهم من التعاقدات لفترتي انتقالات أو أكثر.

ووصلت تلك التحذيرات لناديي قطر الرياضي والشمال القطريين، شباب أهلي دبي الإماراتي وصبا قم الإيراني، كما طالبهم بدفع رسوم التقاضي والتي تراوحت بين 15 ألف و30 ألف فرنك سويسري.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات