جميع المباريات

إعلان

مسلسل سيتي يثير غضب مورينيو.. وأمازون ترد

مورينيو

جوزيه مورينيو

أثارت إحدى حلقات السلسة التي أنتجتها شركة أمازون لكواليس الموسم المنقضي لفريق مانشستر سيتي غضب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، قبل أن ترد الشركة المنتجة بدورها على انتقادات المدرب البرتغالي.

وشهدت الحلقة الثانية من السلسة تعليقًا حول مواجهة مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد في شهر ديسمبر من العام الماضي بأن مواجهة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أمام مورينيو هي مواجهة الاستحواذ أمام الدفاع، مواجهة الهجوم أمام "ركن الحافلة".

وأصبح مصطلح "ركن الحافلة" معتادًا بين مشجعي كرة القدم في السنوات الأخيرة، حيث يستخدم لوصف الأساليب الدفاعية التي تعتمد على تواجد المدافعين بكثافة أمام المرمى، وارتبط بجوزيه مورينيو الذي اشتهر بخططه الدفاعية في بريميرليج.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "لا تحتاج لافتقاد الاحترام لكي تصنع فيلمًا مميزًا، يمكنك أن تصبح ناديًا غنيًا، وتشتري أفضل اللاعبين في العالم، لكن لن يمكنك شراء القيمة، وهذا بالضبط ما أظهروه".

بدورها ردت الشركة المنتجة للسلسلة على تصريحات مورينيو، حيث استعرض الحساب الرسمي للشركة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الرابط الخاص بتصريحات مورينيو، مصحوبًا بتعليق "شكرًا جوزيه مورينيو للمشاهدة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن