جميع المباريات

إعلان

مدرب كريستال بالاس: أعتقد أن صلاح سيكرر ما فعله الموسم الماضي

محمد صلاح

محمد صلاح

يرى روي هودسون، المدير الفني لنادي كريستال بالاس الإنجليزي، أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، سيكرر ما حققه الموسم الماضي مع الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان صلاح قد سجل 32 هدفًا في موسمه الأول مع ليفربول خلال 36 مباراة لعبها في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وفي تصريحات لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية، قال هودسون عن مدى صعوبة أن يحافظ صلاح على مستواه للموسم الثاني على التوالي: "حسنا، هذا ليس سهلا".

وأضاف: "هو لاعب قوي ولا يتم إيقافه بسهولة لأنه يتحرك في الملعب بأكمله ويعرف ما يفعله، وبالطبع لديه قدرة فنية جيدة للغاية".

وواصل هودسون: "لذلك ليس هناك شك في أنه سيكون جيدا هذا الموسم أيضا بسبب الصفات التي يمتلكها".

وتابع المدير الفني لكريستال بالاس: "أتوقع أن يكون له موسم آخر جيد جدًا بسبب صفاته، ولأنه ليس من النوع الذي يستسلم بسهولة عندما لا تسير الأمور بشكل صحيح معه، إنه أحد هؤلاء اللاعبين الذين يواصلون المثابره والعمل بجهد".

وعن إمكانية فوز ليفربول بالبريميرليج قال هودسون: "ليفربول لديه كل الفرص، لا أرغب في إجراء المقارنات هي ليست وظيفتي، وبصفة عامة فإن ليفربول كان جيد بالنسبة للموسمين الأخيرين على سبيل المثال، إنهم يتحسنون وكان الموسم الماضي موسم رائع بالنسبة لهم للوصول إلى نهائي دوري الأبطال"

وعن مباراة كريستال بالاس أمام ليفربول قال هودسون: "علينا أن نستعد للمباراة بشكل جيد، حيث أن الفريق جيد جدا ومتماسك ولديه قدرة بدنية عالية".

واختتم: "لديهم السرعة والقوة، وكل عام يمر يصبحون أكثر قوة، لا يمكنني إلا أن أقول أنهم جيدون بما يكفي للفوز بالدوري".

ويلتقي ليفربول بفريق كريستال بالاس غداً الاثنين، على ملعب سيلهرست بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن