جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. رمضان يشارك في اكتساح السيتي لهدرسفيلد بسداسية في ليلة تألق أجويرو

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

حقق مانشستر سيتي فوزاً كاسحاً على نظيره هدرسفيلد تاون بستة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشهد اللقاء مشاركة النجم المصري رمضان صبحي كبديل في الدقيقة 84 من عمر اللقاء.

وتألق النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بإحرازه 3 أهداف "هاتريك" في الدقائق 25 و35 و75.

وبذلك الفوز تصدر السيتي الدوري مؤقتاً برصيد 6 نقاط، بينما تذيل هدرسفيلد جدول ترتيب البريميرليج بدون نقاط.

ملخص المباراة 

بدأ السيتي المباراة بضغط عالي على دفاعات هدرسفيلد، وكاد أن يسجل مونيه لاعب هدرسفيلد في مرماه بعدما حاول تشتيت الكرة ولكنها ذهبت باتجاه مرماه بالخطأ لترتطم بالعارضة وتخرج إلى ركلة ركنية.

وكاد أن يسجل جيسوس الهدف الأول للسيتي في الدقيقة 4 بعدما سدد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس هامر تصدى لها ببراعة.

وفي الدقيقة 25 استلم أجويرو كرة طويلة لعبها الحارس إيديرسون، راوغ بها دفاع هدرسفيلد ولعبها من فوق الحارس هامر المتقدم لتسكن الشباك ويعلن عن الهدف الأول للسيتي في المباراة.

وشهدت الدقيقة 31 توغل ميندي داخل منطقة الجزاء وقطعها الدفاع ثم حصل عليها جيسوس وسدد لتمر الكرة على يمين الحارس هامر إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 35 قام ميندي بلعب كرة عرضية وخطأ من حارس هدرسفيلد في التصدي للكرة استغله سيرجيو أجويرو وسدد الكرة من داخل المنطقة ليعلن عن الهدف الثالث للسيتي.

وقلص ستانكوفيتش لاعب هدرسفيلد النتيجة في الدقيقة 43 بعدما تسلم كرة لعبت من رمية تماس مرت من الجميع ووصلت إليه أمام المرمى ليضعها بسهولة داخل الشباك.

تحصل السيتي على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 48 سددها ديفيد سيلفا بشكل مباشر من فوق الحائط البشري لتسكن الشباك على يسار الحارس هامر.

وسدد أجويرو تسديدة قوية في الدقيقة 57 من خارج منطقة الجزاء لكن القائم الأيسر يتصدى لها.

وعاد أجويرو ليسدد تسديدة قوية أخرى في الدقيقة 59 من على حدود منطقة الجزاء لكنها خرجت بجوار القائم الأيسر.

ولعب ميندي كرة أرضية في الدقيقة 75 حولها أجويرو بطريقة رائعة لتدخل الشباك على يسار الحارس هامر ليعلن عن الهدف الخامس للسيتي.

تقدم ساني بالكرة وتوغل إلى داخل المنطقة من الجهة اليسرى في الدقيقة 85 ثم سدد كرة اصطدمت في الحارس هامر ثم زميله كونجولو الذي وضعها داخل الشباك.

لمشاهدة أهداف مباراة مانشستر سيتي وهدرسفيلد.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن