شاهد كل المباريات

إعلان

ميدو: صلاح بإمكانه الفوز بالكرة الذهبية.. لكنه غير محظوظ

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد أحمد حسام "ميدو" محلل المباريات والمدير الفني السابق لعدد من الأندية المصري، على إمكانية فوز محمد صلاح بجائزة الكرة الذهبية يومًا ما.

ميدو تحدث في تصريحات نشرتها صحيفة دايلي إكسبريس الإنجليزية، حيث أكد على أن صلاح لم يتمكن من تقديم الكثير في كأس العالم 2018 بسبب عدم مساعدة منتخب مصر له.

وقال الدولي المصري السابق: "كنا غير محظوظين بإصابة صلاح في نهائي دوري الأبطال قبل كأس العالم، أعتقد أنه ما كان يجب عليه اللعب في المونديال، ولكن من السهل أن نقول هذا الآن".

وأكمل: "الإصابة في الكتف صعبة حقًا، عندما تتعرض لأي صدمة بها فإنها تعاودك من جديد، أعتقد أنه كان عليه ألا يلعب في كأس العالم".

وأضاف: "أعتقد أنهم عملوا على شفاءه سريعًا، وهو كان يريد ذلك كي يلعب، إنه شرف كبير أن يتواجد أي لاعب في كأس العالم، خاصة إذا كان من مصر لأننا لم نتأهل منذ 28 عام".

وأوضح: "كان هناك ضغط كبير على صلاح، شعرت بالقلق عليه لأنني كنت أعلم أنه يريد أن يفعل شيء كبير ولكنه لم يكن جاهزًا".

وعن إمكانية فوز صلاح بالكرة الذهبية، فاختتم ميدو: ""لماذا لا يفوز بها؟، لكنه يحتاج لتقديم أداء جيد مع المنتخب المصري، لقد كان غير محظوظًا لأننا أدينا بشكل سيء في كأس العالم".

الجدير بالذكر أن صلاح يتواجد بين العشرة المرشحين من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للفوز بجائزة الأفضل عن موسم 2017-2018.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات