جميع المباريات

إعلان

تقرير.. سداسية هدرسفيلد تمنح جوارديولا رقمًا تاريخيًا في مسيرته

جواريدولا

جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

واصل فريق مانشستر سيتي انطلاقته القوية في الدوري الإنجليزي بفوز كاسح على هدرسفيلد بنتيجة (6-1) ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري الإنجليزي.

فوز مانشستر سيتي جعل مدربه المخضرم بيب جوارديولا يحقق أفضل انطلاقة له خلال مسيرته التدريبية بعدما فاز في الجولة الماضية على آرسنال (2-0) ليحقق العلامة الكاملة في أول جولتين بجانب تسجيل السيتيزنز 8 أهداف

ويستعرض يلا كورة في التقرير التالي، مسيرة جواريدولا التدريبية بعد مرور أسبوعين في مختلف الفرق التي قادهما سواء مع برشلونة أو بايرن ميونيخ بجانب مانشستر سيتي:

برشلونة 

- (2008 - 2009)

بداية جوارديولا التدريبية كانت مع برشلونة إلا أن البداية كانت صادمة بعد الخسارة في الأسبوع الأول على يد فريق نومانسيا المتواضع بهدف دون رد.

جوارديولا واصل نتائجه المتواضعة مع برشلونة بعد التعادل أمام راسينج بهدف لكل فريق ليحقق الفريق الكتالوني نقطة وحيدة من أصل ست نقاط بجانب تسجيل هدف من مباراتين.

- (2009 - 2010)

في الموسم الثاني لجوارديولا حقق برشلونة بداية قوية بالفوز على سبورتنج خيخون بثلاثة أهداف دون رد.

وفي الجولة الثانية، واصل فريق جوارديولا انتصاراته بالفوز على خيتافي بهدفين دون رد، ليحقق برشلونة العلامة الكاملة في أول مباراتين بجانب تسجيل خمسة أهداف.

- (2010 - 2011)

بدأ برشلونة تحت قيادة مدربه جوارديولا مشوراه في الدوري الإسباني بالفوز على راسينج بثلاثة أهداف نظيفة، وفي الأسبوع الثاني حقق برشلونة الفوز على  إيركوليس بهدفين دون رد ليحقق جواريدولا العلامة الكاملة للموسم الثاني على التوالي بجانب تسجيل خمسة أهداف

- (2011 - 2012)

موسم جوارديولا الرابع كانت مع فياريال في الأسبوع الثاني حيث تم تأجيل مباراة برشلونة في الأسبوع الأول بسبب المشاركة في مباراة السوبر الأوروبي.

برشلونة فاز على فريق الغواصات الصفراء بخمسة أهداف دون رد، وفي الجولة الثالثة سقط برشلونة أمام ريال سوسيداد في فخ التعادل الإيجابي (2-2) ليحقق الفريق الكتالوني أربع نقاط بجانب تسجيل سبعة أهداف.

بايرن ميونيخ 

- (2013 - 2014)

بدأ جوارديولا حقبة جديدة في مسيرته التدريبية من خلال قيادة فريق بايرن ميونيخ عملاق الأندية الألمانية ليبدأ مشواره من خلال الفوز على بروسيا مونشنجلادباخ (3-1).

وفي الأسبوع الثاني، حقق بايرن ميونيخ الفوز على ايتراخت فرانكفورت بهدف دون رد ليحقق الفريق البافاري العلامة الكاملة من مباراتين بجانب تسجيل أربعة أهداف.

- (2014 - 2015) 

في موسم جوارديولاالثاني مع بايرن ميونيخ حقق الفوز على فولفسبورج (2-1)، وفي الجولة الثانية تعادل بايرن أمام شالكة (1-1).

بايرن حقق أربع نقاط من أصل ست نقاط مع تسجيل ثلاثة أهداف فقط وهيّ بداية أسوأ لجواريدولا عكس موسمه الأول.

- (2015 -2016)

استطاع جوارديولا أن يحقق بداية رائعة مع بايرن ميونيخ من خلال الفوز على هامبورج بخمسة أهداف دون رد.

وفي الأسبوع الثاني، فاز البايرن على هوفنهايم بهدفين مقابل هدف ليحقق بطل الدوري الألماني العلامة الكاملة في أول جولتين بجانب تسجيل سبعة أهداف.

مانشستر سيتي

- (2015 -2016)

في مسيرة جوارديولا الأولى مع مانشستر سيتي حقق الفيلسوف الأسباني الأسباني الفوز على سندرلاند بهدفين مقابل هدف.

السيتي واصل انطلاقته القوية بالفوز على ستوك سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف ليحقق الفريق القادم من مدينة مانشستر العلامة الكاملة.

- (2016 -2017)

موسم تتويج السيتي بلقب الدوري الإنجليزي بدأ قويًا من خلال الفوز على برايتون (2-0) وعلى سوانزي سيتي (4-0).

السيتي حقق العلامة الكاملة في أول مباراتين مع جوارديولا بجانب تسجيل ستة أهداف دون استقبال أي هدف.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن