شاهد كل المباريات

إعلان

هل يمكن لليفربول أن يقوم بصفقة مثل نيمار؟ كلوب: بعض الأمور مستحيلة

كلوب

كلوب

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن إدارة الريدز لن تدفع أبدًا رسوم صفقة مثل البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وأوضح كلوب أنه على الرغم من كسر الرقم القياسي العالمي للمدافع (فيرجيل فان ديجك بقيمة 75 مليون جنيه استرليني) وحارس المرمى (أليسون بيكر بقيمة 65 مليون جنيه استرليني)، إلا أن الألماني يصر على أن حجم الإنفاق للنادي على أي لاعب لن يصل أبداً إلى قيمة الصفقة الضخمة التي دفعتها باريس سان جيرمان لضم نيمار.

وانتقل نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة بعد دفع إدارة النادي الباريسي قيمة الشرط الجزائي المبرم في عقد البرازيلي والمقدر بقيمة 222 مليون جنيه استرليني.

وخلال تصريحات نقلتها ليفربول إيكو قال كلوب، "لدينا قيادة محافظة" لن يحدث هذا في ليفربول.

وأضاف، "100 مليون جنيه استرليني منذ سنوات هي 500 مليون جنيه استرليني اليوم، عندما انضم نيمار إلى باريس سان جيرمان مقابل 200 مليون جنيه استرليني الأمر بدا كبيرًا".

وواصل، "في ذلك الوقت كان لدي رأي  ولكن منذ ذلك الحين تغيرت الأمور بالنسبة لي، كل شيء انفتح في السوق الآن، نعم لقد تغيرت قناعاتي بشأن سوق الانتقالات".

وأكمل، "يجب أن نضع في اعتبارنا أيضًا أننا ضممنا لاعبين مثل محمد صلاح  وساديو ماني  وروبرت فيرمينو تراوحت أسعارهم  من 30 إلى 40 مليون يورو ، الآن لديهم قيمة مختلفة في سوق الانتقالات".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات