جميع المباريات

إعلان

نجم مانشستر يونايتد السابق: مورينيو سيرحل قبل الكريسماس

مورينيو

جوزيه مورينيو

قال لي شارب نجم مانشستر يونايتد السابق أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الإنجليزي ليس الرجل المناسب لذلك المنصب، وأنه سيرحل قبل حلول الكريسماس المقبل.

وتحدث النجم الذي لعب بصفوف مانشستر يونايتد في الفترة 1988-1996، وحقق 3 ألقاب بالدوري الإنجليزي الممتاز في حوار مع وكالة "أسوشيتيدبرس" منتقدًا أسلوب مورينيو في التدريب والتعامل مع اللاعبين.

وقال شارب عن مورينيو: "عندما أتى إلى تشيلسي في مهتمه الأولى كان ساحرًا ومرحًا، لكنه الآن أصبح عنيدًا، أكثر من الشكوى بسبب عدم إبرام تعاقدات قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية ولم يهتم بما لديه من لاعبين".

وأكمل جناح مانشستر يونايتد السابق: "الكرة التي يقدمها مانشستر يونايتد ليست ممتعة، وما يزيد الأمور سوءًا أن منافسيه الأبرز مانشستر سيتي وليفربول يقدمان كرة رائعة".

وأضاف شارب: "مانشستر يونايتد مميز بشكل كاف ليتواجد بين الأربعة الكبار، لكن ماذا لو سقط مانشستر يونايتد خلف مانشستر سيتي وليفربول، وبقي يصارع تشيلسي وتوتنهام وآرسنال للتواجد في المركز الرابع؟"

واستكمل شارب حدبثه قائلًا: "أعتقد أن مشجعي مانشستر يونايتد قبلوا المركز الثاني في الموسم الماضي فقط لأنهم كانوا خلف مانشستر سيتي الذي حطم العديد من الأرقام القياسية".

وأكد شارب أن أسلوب مورينيو السلبي لا يتماشى مع طموحات مشجعي مانشستر يونايتد، وأضاف أنه يثق أن مورينيو لن يكون مديرًا فنيًا للفريق الإنجليزي العملاق بحلول الكريسماس المقبل "نهاية العام".

وخسر مانشستر يونايتد أمام برايتون بنتيجة 3-2 في الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز، ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط بعد فوزه على ليستر سيتي في الجولة الأولى، ويستقر في المركز العاشر بجدول الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن