شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. صلاح يتسبب في هدفين.. وليفربول يتقدم لصدارة البريميرليج بفوز على كريستال

محمد صلاح

محمد صلاح في مباراة ليفربول وكريستال بالاس

حقق نادي ليفربول فوزًا على حساب كريستال بالاس بهدفين نظيفين في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

المصري محمد صلاح حصل على ركلة جزاء سجل منها جيمس ميلنر الهدف الأول لليفربول، قبل أن يصنع الهدف الثاني لساديو ماني في الدقيقة الأخيرة.

وارتفع رصيد ليفربول إلى ست نقاط ليتقدم إلى صدارة ترتيب البريميرليج إلى جانب مانشستر سيتي، تشيلسي، واتفورد، توتنهام وبورنموث، بينما تجمد رصيد كريستال عند ثلاث نقاط في المرتبة التاسعة.

ملخص المباراة

سيطر كريستال بالاس على الكرة في بداية المباراة، ولكن ليفربول اعتمد على الهجمات المرتدة من أجل مباغتة مرمى أصحاب الأرض.

صلاح كاد أن يسجل الهدف الأول لليفربول في الدقيقة الثالثة بعدما انطلق خلف دفاع كريستال ليتسلم تمريرة من كيتا، لكن الدفاع تكتل أمامه ليمنعه من التصويب.

ومرر كيتا تمريرة رائعة إلى محمد صلاح في الدقيقة 23 ليتسلمها المصري ببراعة، إلا أنه صوبها أعلى المرمى بعد خروج حارس كريستال إلى حدود منطقة الجزاء.

وأنقذت العارضة، ليفربول، من قبول الهدف الأول بعد تصويبة قوية من تاوسيند في الدقيقة 25 من خارج منطقة الجزاء، لم ينجح أليسون في التصدي لها لكنها لم تدخل الشباك.

واخترق صلاح دفاع كريستال بشكل عرضي في الدقيقة 27 قبل أن يصوب كرة ارتطمت في الدفاع، لتتحول إلى كيتا الذي سددها نحو المرمى ولكن هينيسي أبعدها لركنية لم يستفد منها ليفربول.

وحصل صلاح على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد عرقلته من ساخو، ليصوبها ميلنر بنجاح معلنًا عن تقدم ليفربول بهدف أول.

ميلنر حول تمريرة رائعة إلى صلاح في الدقيقة 48 ليراوغ حارس المرمى إلا أن الكرة ابتعدت عنه، ليعود بها قبل أن يمررها إلى كيتا الذي صوبها بجانب القائم الأيسر.

وكاد زاها أن يدرك هدف التعادل لكريستال في الدقيقة 72 بعدما تلقى تمريرة عرضية ليصوبها بقدمه نحو المرمى، لكنها إتجهت نحو يدي أليسون.

وتسبب صلاح في تعرض فان بيساكا للطرد في الدقيقة 75 بعدما انطلق اللاعب المصري بالكرة منفردًا بالمرمى من منتصف الملعب، ليلجأ مدافع كريستال لعرقلته قبل دخول منطقة الجزاء.

وحول ماني كرة عرضية نحو صلاح في الدقيقة 83 ليلعبها المصري برأسه نحو المرمى، ولكن الحارس الويلزي لكريستال أبعدها إلى ركنية.

وحصل صلاح على الكرة في وسط الملعب في الدقيقة 93 لينطلق بها قبل أن يمررها إلى ماني الذي أكمل الهجمة المرتدة ليراوغ حارس المرمى ويضعها في الشباك مسجلًا ثاني أهداف ليفربول.

تشكيل كريستال: هينيسي، فان بيساكا، ساخو، تومكينز، فان ألهولت، تشلوب، ميليفوجيفيتش، ماك أرثر، تاوسيند، زاها، بينتكي.

تشكيل ليفربول: أليسون، أرنولد، جوميز، فان دايك، روبيرتسون، ميلنر، فينالدوم، كيتا، ماني، صلاح، فيرمينو.

لمشاهدة هدف ليفربول الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف ليفربول الثاني.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات