جميع المباريات

إعلان

أبو تريكة: لم أصدق ترشح صلاح لجائزة أفضل لاعب.. وميسي من كوكب آخر

أبو تريكة

أبو تريكة ومحمد صلاح

أكد محمد أبو تريكة، نجم منتخب مصر والأهلي السابق، أنه تفاجئ بوجود الدولي المصري محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم الماضي (2017-2018).

وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا المقرر الإعلان عن صاحبها بنهاية أغسطس كلا من صلاح، بجانب الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو أبطال التشامبيونزليج.

وقال أبو تريكة، قبل تحليله لمباراة كريستال بالاس وليفربول في الدوري الإنجليزي عبر قناة "بي إن سبورتس" مساء الاثنين: "لم أصدق نفسي بترشح صلاح لجائزة أفضل لاعب في أوروبا".

وأضاف: "قمت بتحديث الصفحة بعمل (ريفريش) أكثر من مرة للتأكد من وجود لاعب مصري ضمن قائمة المرشحين لحصد الجائزة، لكن محمد صلاح يستحق هذا بكل تأكيد بعد تحقيق موسم مميز".

وغاب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة عن قائمة المرشحين الثلاثة لحصد الجائزة، بعدما احتل المركز الخامس بين المرشحين.

وعلق تريكة على غياب ميسي قائلا: "تفاجأت بعدم تواجد اسم ليونيل ميسي لأول مرة منذ 10 أعوام، لأن الجوائز الفردية عادةً ما تكون محسومة بين الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي".

وأوضح الماجيكو: "هناك علامة استفهام حول استبعاد ميسي من السباق، لأنه على مستوى البطولات حصد الدوري الإسباني وكأس الملك والسوبر الإسباني وهداف الليجا والحذاء الذهبي".

وتغنى نجم الأهلي السابق بصاحب الـ33 عامًا قائلا: "أرى أن ميسي خارج سباق أي جائزة، هو الأفضل في العالم والآخرون يتنافسون على الجوائز الأخرى، لكنه لاعب من كوكب آخر".

وأتم محلل قنوات بي إن سبورتس تصريحاته قائلا: "لا يوجد معايير ثابتة حول تلك الجائزة، لا أعرف هل تُحسم بناءً على المستوى الفردي للاعب أم إحراز البطولات؟".

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن