جميع المباريات

إعلان

نجم ليفربول السابق يهاجم بينيتيز: ما يقدمها ليست كرة قدم

رفايل بينيتيز

بينيتيز

هاجم جيمي ريدناب نجم ليفربول السابق والمحلل بشبكة سكاي سبورتس رفايل بينيتيز المدير الفني لفريق نيوكاسل بسبب الطريقة التي لعب بها أمام تشيلسي خلال مواجهة الفريقين بالجولة الثالثة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر نيوكاسل وسط جماهيره بهدفين مقابل هدف أمام تشيلسي، وسيطر الضيوف على أحداث المباراة بشكل كامل، حيث بلغت نسبة استحواذ تشيلسي على الكرة خلال اللقاء 80.09 %.

وقال ريدناب عن أسلوب بينيتيز: "لقد كان من الصعب مشاهدة ذلك، هذه ليس كرة قدم، إنه مجرد عمل، نعم أعني ما أقول، هذه ليست كرة قدم على الإطلاق".

وأكمل النجم الذي لعب بقميص ليفربول في التسعينيات ومطلع الألفية الجديدة: "أنا لن أدفع أموالًا لمشاهدة تلك الطريقة، قد يكون مفهومًا أن تلك كذلك عندما تذهب إلى ملعب الاتحاد لمواجهة حامل اللقب مانشستر سيتي، لكن ليس على ملعبك، نسبة الاستحواذ كانت محبطة".

وأضاف ريدناب: "إذا كنت لاعبًا في صفوف نيوكاسل، ستجلس محبطًا في غرفة خلع الملابس، لأنك تعلم جيدًا أنه بإمكانك أن تلعب بطريقة أفضل من ذلك".

وتقدم تشيلسي إلى المركز الثاني في جدول ترتيب بريميرليج برصيد تسع نقاط، وبفارق الأهداف خلف ليفربول، بينما استقر نيوكاسل في المركز السادس عشر برصيد نقطة وحيدة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن