جميع المباريات

إعلان

الصحف الإنجليزية تتكاتف حول "الرجل المناسب".. مورينيو يهزم الإقالة

مورينيو

مورينيو

لا حديث في الصحف الإنجليزية خلال الساعات القليلة الماضية سوى عن مصير المدرب جوزيه مورينيو مع فريق مانشستر يونايتد عقب الهزيمة في جولتين من أصل ثلاث في الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد استهل مشواره بالدوري الإنجليزي أمام ليستر سيتي وفاز عليه بنتيجة 2-1، ثم سقط أمام برايتون في الجولة الثانية بثلاثية مقابل هدفين قبل أن يتلقى هزيمة ثقيلة بثلاثية نظيفة على ملعبه (أولد ترافورد) أمام توتنهام.

وتعالت الأصوات مطالبة برحيل المدرب البرتغالي لإنقاذ موسم يونايتد مشيرين إلى عقدة الموسم الثالث بالنسبة لصاحب الـ55 عامًا.

وعلى عكس ما جرى خلال الأيام الماضية، تكاتفت الصحف الإنجليزية حول مورينيو بعد دعم إدارة نادي يونايتد لمدرب الفريق معلنة تجديد ثقتها في إمكانياته ومنحه فرصة أخرى لتعديل مسار الفريق.

ونستعرض فيما يلي أبرز عناوين الصحف الإنجليزية:

ستار سبورت

مورينيو يهزم الإقالة

وأوضحت الصحيفة خلال تقريرها المنشور اليوم أن إدارة مانشستر يونايتد جددت ثقتها في مورينيو وقررت دعمه لتعديل مسار الفريق الإنجليزي.

ديلي ميل

مورينيو على بعد خسارة واحدة من الإقالة

ولفتت ديلي ميل إلى أن مورينيو أمامه فرصة أخيرة بعد هزيمتين متتاليتين للفريق، موضحة أن مباراة الجولة الرابعة ليونايتد أمام بيرنلي والمقرر لها يوم الأحد المقبل ربما ستكون الفرصة الأخيرة للبرتغالي.

صحيفة ميرور

مازلت أنت الرجل المناسب

أكدت ميرور أن عائلة جلايزرز يدعمون مورينيو حتى الآن، مشيرة إلى أن الدعم مرهون بشرط تحسن نتائج الفريق الإنجليزي.

إكسبريس

إدارة يونايتد تمنح وقتًا لمورينيو

وقالت اكسبريس أن إدارة النادي الإنجليزي وافقت على منح مورينيو مزيد من الوقت لتحسين الأوضاع في الفريق وتحقيق نتائج إيجابية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن