جميع المباريات

إعلان

بيلجريني: توريه؟ أعلم أنه يرغب في البقاء بإنجلترا

توريه

يايا توريه

أكد المدرب مانويل بيلجريني المدير الفني لفريق وست هام يونايتد أنه يعلم جيدًا رغبة اللاعب الإيفواري يايا توريه بالبقاء في إنجلترا.

وكيل أعماله ديميتري سيلوك أكد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" منذ عدة أيام أن صاحب الـ35 عامًا اجتاز الكشف الطبي في لندن، ليربط البعض قرب انضمام توريه إلى صفوف أحد أندية الدوري الإنجليزي.

وعند سؤال وكيل أعمال توريه عما إذا كان النادي هو وست هام أجاب قائلًا، "يايا لاعب بطل والمركز الأخير (وست هام) ليست مكانه".

ورد بيلجريني على تصريحات سيلوك قائلًا، " كلمات وكيل أعماله لم تكن موفقه، لأنني تحدثت مع يايا وهو يعلم كيف أقدره كشخص وكلاعب".

وأضاف، "يايا لاعب رائع، باللحظة التي كنا نعد بها قائمة الفريق، كنا نملك العديد من اللاعبين في نفس مركز يايا، كنا بحاجة للأموال لضم لاعبين لمراكز آخرى ولذلك شرحت ذلك ليايا توريه بأنه لا يستطيع القدوم الينا ولكنني أتمنى له أن ينضم لفريق كبير لأنه لاعب مميز".

وعن إشاعات رحيله لأولمبياكوس اليوناني؟ أجاب، "تحدثت مع يايا وأعلم أن رغبته هي التواجد في انجلترا، فحينما كنت مدربًا لمانشستر سيتي تلقى عرضاً من الصين ولكنه أخبرني دائماً برغبته بالبقاء في انجلترا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن