جميع المباريات

إعلان

واتفورد يكتب التاريخ.. ومانشستر يستعيد توازنه في بريميرليج

واتفورد

واتفورد

واصل فريق واتفورد انطلاقته المبهرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق فوزه الرابع على التوالي، بعدما تغلب على توتنهام هوتسبر بهدفين مقابل هدف في ختام الجولة الرابعة.

تقدم توتنهام بهدف عكسي سجله عبد الله دوكوريه بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثالثة والخمسين، قبل أن يعود أصحاب الأرض بهدفين عن طريق تروي ديني في الدقيقة التاسعة والستين وكريج كاثكارت في الدقيقة السادسة والسبعين.

ومنحت صافرة نهاية المواجهة رقمًا تاريخيًا لواتفورد، حيث نجح في تحقيق الفوز في مبارياته الأربعة الأولى للمرة الأولى في تاريخ بريميرليج، كما هزم توتنهام هوتسبر للمرة الأولى منذ 24 عامًا.

ورفع واتفورد رصيده إلى اثنتي عشرة نقطة، ليزاحم ليفربول وتشيلسي على صدارة جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد توتنهام عند تسع نقاط في المركز الخامس.

وعلى جانب آخر أنهى مانشستر يونايتد معاناته في بريميرليج، وتغلب على مضيفه بيرنلي بهدفين نظيفين، بعد هزيمتين تلقاهما أمام برايتون وتوتنهام هوتسبر على الترتيب في الجولتين الماضيتين.

سجل روميلو لوكاكو هدفي مانشستر يونايتد في الدقيقتين السابعة والعشرين والرابعة والأربعين، كما أهدر بول بوجبا فرصة تعزيز النتيجة، بعدما أضاع ركلة جزاء، تصدى لها جو هارت حارس بيرنلي في الدقيقة التاسعة والستين.

بتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى ست نقاط، ليتقدم إلى المركز العاشر في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند نقطة وحيدة، ليستقر في المركز التاسع عشر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن