شاهد كل المباريات

إعلان

كلوب يتحدث عن أخطاء ليفربول أمام توتنهام.. ويؤكد: كيف نضحي بدوري الأبطال؟

كلوب

كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن الأخطاء التي ارتكبها فريقه في آخر زيارة له على ملعب ويمبلي بالدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز كاسح لتوتنهام بنتيجة (4-1) في الموسم الماضي.

ويستعد ليفربول لمواجهة توتنهام على ملعب ويمبلي معقل السبيرز غدًا السبت في الواحدة والنصف ظهرًا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بريميرليج.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة الجمعة: "كانت المباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا، لأننا ارتكبنا العديد من الأخطاء الكبيرة التي تسببت في استقبال الأهداف".

وأضاف: "كان ذلك بعد فوزنا بنتيجة 7-0 أمام ماريبور (في دوري أبطال أوروبا)، كانت بمثابة الاستيقاظ للاعبين".

وأكمل: "أخطاء لوفرين واستبداله في المباراة؟ لم أشك أبدا في قدرات ديجان، كان بإمكاني تغيير 5 أو 6 لاعبين آخرين في ذلك اليوم، لا أحكم على لاعب في 20 دقيقة فقط من حياته".

وتابع: "متأكد من عودته في فترات الذروة، سنلعب 7 مبارايات في 23 يوماً، تشعر وكأن لديك 500 مباراة! عندما يكون لديك عديد من اللاعبين يمكنك الاختيار منهم".

وأشار كلوب إلى جاهزية حارس المرمى سيمون مينوليه للمشاركة، وسيكون البلجيكي على مقاعد البدلاء ضد السبيرز بعد التعافي من إصابته في الإصبع.

ولفت المدرب الألماني إلى أن الفريق سيفقد خدمات لاعب الوسط آدم لالانا أمام توتنهام، وسيغيب أيضًا عن الجولة التالية على أن يعود بعد ذلك.

وكان جاري نيفيل، لاعب مانشستر يونايتد السابق، ألمح في تصريحات سابقة إلى أن ليفربول عليه التركيز في الدوري الإنجليزي أكثر من تشامبيونزليج.

ليرد عليه كلوب قائلا: "كيف يمكن التضحية بدوري الأبطال؟ على جاري أن يخبرني كيف نفعل ذلك، هل ألعب مثلا بالصغار في تشامبيونز ليج؟ يجب أن نلعب كرة قدم".

ويستعد الريدز وصيف النسخة الماضية من دوري الأبطال لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل، في افتتاح منافسات دور المجموعات من المسابقة (2018-2019).

وأتم المدرب تصريحاته بالحديث عن المداورة في التشكيل: "سنلعب المباراة القادمة وسنرى، فأنت دائمًا ترغب في الحصول على أفضل فريق، بالطبع يجب علينا المداورة، يجب أن نكون مستعدين".

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة بفارق الأهداف عن تشيلسي بعد تحقيق أربع انتصارات متتالية، فيما يحتل توتنهام بقيادة ماوريسيو بوكيتينيو المركز الخامس بتسع نقاط.

0

إعلان

التعليقات