جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. صلاح يشارك في انتصار ليفربول على توتنهام في قمة البريميرليج ويحافظ على الصدارة

ليفربول

ليفربول

حقق نادي ليفربول الإنجليزي انتصاره الخامس على التوالي على نظيره توتنهام هوتسبر بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز كلاً من جورجيو فينالدوم الهدف الأول للريدز في الدقيقة 39 وروبيرتو فيرمينو في الدقيقة 54، وقلص إيريك لاميلا النتيجة للسبيرز في الدقيقة +93.

وبذلك الفوز حافظ الريدز على صدارة البريميرليج برصيد 15 نقطة، بينما توقف رصيد توتنهام عند النقطة التاسعة في المركز الخامس.

ملخص المباراة

بدأ ليفربول المباراة بضغط عالي على دفاعات فريق توتنهام، وألغى الحكم هدفاً للريدز في الدقيقة الأولى من المباراة بعدما احتسب تسلل على السنغالي ساديو ماني بعدما ارتطمت به الكرة بعد تسديدة البرازيلي فيرمينو.

وتحصل ليفربول على ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة السادسة وقام أرنولد بتنفيذ الكرة بشكل رائع ولكن تمكن فورم حارس توتنهام من التصدي لها.

الدقيقة 22 شهدت إهدار محمد صلاح هدفاً مؤكداً لليفربول بعدما اخطأ دفاع توتنهام التمرير، وقام النجم المصري بالانفراد بالكرة وسدد تسديدة قوية ولكن تصدى لها حارس توتنهام.

تحصل السبيرز على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، وقام كريستيان إريكسن بتنفيذها ولكن نجح أليسون في التصدي لها.

وفي الدقيقة 39 سجل الهولندي فينالدوم الهدف الأول للريدز بعدما قابل الكرة برأسية تمكن حارس توتنهام من إخراج الكرة بعدما تخطت الكرة خط المرمى، ولكن الحكم احتسب الهدف بعدما عاد إلى تقنية خط المرمى.

كاد روبيرتسون أن يسجل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 47 بعد عرضية اصطدمت في قائم مرمى توتنهام.

وتواصلت محاولات ليفربول بعدما سدد ماني تسديدة قوية في الدقيقة 48 من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من صلاح ولكن تصدى حارس توتنهام لها ببراعة.

وحاول لوكاس مورا تعديل النتيجة في الدقيقة 50 بعدما راوغ البرازيلي دفاعات ليفربول وسدد بجانب القائم الأيمن لأليسون.

وفي الدقيقة 54 سجل روبيرتو فيرمينو الهدف الثاني للريدز بعد تمريرة من ماني غالطها مدافع توتنهام لتصل الكرة للبرازيلي على خط المرمى ليحولها في الشباك.

وأهدر نابي كيتا الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 63 بعدما تلقى تمريرة من ماني ولكن تصدى لها فورم بشكل رائع وحولها إلى ركنية.

وأضاع صلاح هدفاً مؤكداً للريدز في الدقيقة 81 بعدما سدد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها حارس توتنهام.

وسجل إيريك لاميلا هدف تقليص الفارق لتوتنهام في الدقيقة 93 بعدما تلقى كرة عرضية من ركنية حولها بطريقة رائعة داخل الشباك.

لمشاهدة أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام.. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن