جميع المباريات

إعلان

ميندي: غيابي حطم قلوب عشاق فانتازي

ميندي

بنيامين ميندي

واصل الفرنسي بنيامين ميندي الظهير الأيسر لفريق مانشستر سيتي تعليقاته الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلق تغريدة على موقع "تويتر" قال فيها أن غيابه عن مواجهة فريقه أمام فولهام حطم قلوب عشاق لعبة فانتازي.

واكتسب لعبة فانتازي بريميرليج شعبية كبيرة للغاية مؤخرًا، حيث تعتمد على قيام اللاعب بدور مدرب افتراضي يختار فريقًا من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحصل على نقاط تبعًا لآدائهم في المباريات.

وكان ميندي أحد أبرز نجوم اللعبة في الجولات الأربعة الأولى في عمر بريميرليج، إلا أن غيابه المفاجىء عن مواجهة مانشستر سيتي أمام فولهام في الجولة الخامسة صدم العديد من المدربين الذين اختاروا اللاعب في تشكيلاتهم.

وأعاد ميندي نشر تغريدة للحساب الرسمي للعبة فانتازي، ذكرت أن ميندي موجود في قوائم أكثر من مليوني لاعب، وتم شراؤه من قبل أكثر من 204 آلاف لاعب بعد الجولة الأخيرة، كما اختاره أكثر من 30 ألف لاعب "كابتن" لفريقهم، حيث يحصل الكابتن على نقاط مضاعفة.

وقال ميندي الذي طالبه مدربه جوارديولا في وقت سابق بالتقليل من نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي في تعليقه على التغريدة: "العديد من القلوب تحطمت اليوم، أعتذر لأنني أحبطتكم اليوم".

وغاب ميندي عن معظم فترات الموسم الماضي بسبب إصابة قوية تعرض لها في الركبة، قبل أن يعود بشكل مميز في الموسم الجديد، حيث يتصدر قائمة أفضل صناع الأهداف برصيد 4 تمريرات حاسمة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن