جميع المباريات

إعلان

تقرير سنغالي: ماني انتزع زعامة هجوم ليفربول من صلاح

صلاح وماني

صلاح وماني

استعرض تقرير سنغالي انطلاقة نجمي هجوم ليفربول ساديو ماني والمصري محمد صلاح في الموسم الحالي، ووصف جناح ساوثامبتون السابق بأنه الزعيم الحقيقي لهجوم الفريق الإنجليزي في الموسم الحالي بدلًا من صلاح.

وقال تقرير موقع "داكورسين" السنغالي أن ماني يقدم بداية رائعة بالموسم الحالي، جعلته الزعيم الحقيقي لهجوم ليفربول بدلًا من النجم المصري الذي تألق بشكل ملفت في الموسم الماضي، وكان النجم الأول في ليفربول.

وتناول التقرير أرقام ساديو ماني في الموسم الماضي، والذي سجل عشرين هدفًا وصنع تسعة، مشددًا على أنه ظل رهانًا مطمئنًا لمدربه الألماني يورجن كلوب، رغم أنه أرقامه كانت بالطبع أقل من صلاح الذي قدم موسمًا استثنائيًا.

وأضاف "داكورسين" أن ماني واصل إثبات قيمته في كأس العالم، وكاد أن يقود منتخب بلاده لتحقيق إنجاز لولا خروج المنتخب السنغالي بسبب قاعدة اللعب النظيف، حيث استفاد نظيره الياباني من حصول المنتخب الأفريقي على عدد أكبر من البطاقات الصفراء.

وتناول التقرير انطلاقة ليفربول المثالية التي حقق بها العلامة الكاملة بعد خمس جولات في بريميرليج، معتبرًا أن ماني يقوم بدور قيادي في تشكيل كلوب، وأضاف أن المدرب الألماني سيتعين عليه الانتظار فترة أطول لمشاهدة صلاح الذي يبدو أنه لايزال متأثرًا بمشكلاته مع اتحاده الوطني.

ووصف "داكورسين" ماني بأنه يلعب للمتعة، وتظهر الابتسامة على وجهه باستمرار في المواجهات، كما أنه لا يركض في الملعب من أجل الحصول على الكرة الذهبية، وهو الأمر الذي يجعله شبيهًا بالنجم البرازيلي السابق رونالدينيو.

وسجل ماني أربعة أهداف لمصلحة ليفربول في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي، بينما سجل صلاح هداف المسابقة في الموسم الماضي هدفين وصنع مثلهما خلال الجولات الخمسة الأولى في بريميرليج.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن