جميع المباريات

إعلان

صلاح يتحدث عن.. الفوز بدوري الأبطال.. علاقته مع ماني.. والفارق بين إنجلترا وإيطاليا

صلاح

صلاح

اعترف اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي برغبته في تكرار العروض الجيدة التي قدمها رفقة فريقه الموسم الماضي سواء في بطولة البريميرليج أو في دوري أبطال أوروبا.

صلاح أجرى مقابلة صحفية مع مجلة فرانس فوتبول التي قامت بعرض بعض المقتطفات للاعب المصري على أن يتم نشر الحوار كاملًا غدًا الثلاثاء.

"مو" تحدث عن مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان في الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها مساء غد الثلاثاء على ملعب آنفليد حيث قال، "في الموسم الماضي ، فزنا على مانشستر سيتي في ربع نهائي البطولة، ثم أقصينا روما من نصف النهائي قبل مواجهة ريال مدريد في النهائي".

وأضاف، "لقد لعبنا ضد فرق قوية تسعى للفوز باللقب ، هذا الموسم بإمكاننا الوصول إلى المباراة النهائية مرة أخرى أنا أعلم وأثق بذلك، بالطبع يمكننا القيام بذلك مرة أخرى، أنا متأكد من أننا نستطيع الفوز بها".

وتابع، "كل شئ ممكن، بإمكاننا حتى الفوز بكل من دوري الأبطال والدوري الإنجليزي".

وعن مواجهة باريس سان جيرمان في المباراة الأولى قال، "فريق باريس سان جيرمان لديه لاعبين على مستوى عالي وقوي، أتطلع للعب المباراة ضدهم".

كما تطرقت الصحيفة للحديث عن علاقة صلاح بجماهير ليفربول والأغنية الخاصة التي يتغنى بها المشجعين، حيث علق "مو"، "هذه الأغنية خاصة جدًا بالنسبة لي، بمجرد أن وصلت شعرت حقًا بالحب والحماس".

وبسؤاله عن علاقته مع يورجن كلوب أجاب، "من اليوم الأول يعاملني كصديق، كل ما يمكنني قوله هو قدرته على التعامل مع كل لاعب ذهنيًا، الجميع يشعرون بالارتياح معه".

وأكمل الفرعون المصري، "ماني وفيرمينيو؟ نحن أصدقاء ، نتحدث كثيرًا بشكل عام، هناك علاقة طيبة بيننا لا نهتم بمن سيسجل أكثر، الجميع يسعى للفوز بالمباراة من أجل الفريق  وكما ترون الجميع يسجل".

وعن المقارنة بين اللعب في الدوري الإيطالي والإنجليزي أوضح، "الأمر مختلف لأن الطريقة التي تلعب بها مختلفة، الجميع يعرف ما يجب فعله والجميع في مكانهم، كما أن الكرة الإنجليزية أسرع بكثير، في إيطاليا ، من الصعب استخدام سرعتك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن