جميع المباريات

إعلان

صديقه يحكي لـ"يلا كورة".. كواليس دعوة عشاء كانتي: "متواضع وهزمنا جميعًا في الفيفا"

كانتي وصديقه

كانتي وصديقه

عقب مباراة تشيلسي مع منافسه كارديف سيتي التي جمعتهما في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، توجه اللاعب الفرنسي نجولو كانتي نجم البلوز إلى محطة القطار لاستقلال أحدهما للذهاب إلى العاصمة الفرنسية باريس.

فور وصول كانتي إلى محطة القطار وجد نفسه قد تأخر عن الموعد المحدد ليقرر بعدها التوجه إلى أحد المساجد القريبة لأداء الصلاة في كينجز كروس.

صاحب الـ27 عامًا التقى ببعض المشجعين أثناء تواجده في المسجد، أخذا يتبادلان الأحاديث قبل أن يعرض عليه أحدهما استضافته في منزله وتناول وجبة العشاء سويًا.

كانتي رحب على الفور بالانضمام إلى أصدقائه الجدد ووافق على "عزومة" العشاء، وظهر لاعب تشيلسي في أكثر من صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في منزل صديق المسجد.

جاهد أحمد أحد الأصدقاء الذين تواجدوا في صحبة كانتي.. يلا كورة تواصل معه ليبدأ حديثه قائلًا، "كانتي لاعب متواضع للغاية".

أحمد مشجع عاشق لفريق ليفربول قام بنشر صورته رفقة كانتي وعلق عليها قائلًا، "قد انضم إلينا الفائز بكأس العالم هذا العام ، ليشاهد معنا أحد البرامج التحليلة بعد زيارة أحد المساجد المحلية، ياله من رجل متواضع".

"إنه ودود وخجول جدًا"، جاهد يواصل حديثه ليلاكورة، ويضيف، "كانت أمسية رائعة، كانتي فاز علينا جميعًا في لعبة فيفا، وجلسنا معًا نتابع ملخص لمساته في مباراة تشيلسي وكارديف سيتي التي شارك بها وانتهت بفوز البلوز بنتيجة 4-1". 

اللاعب الفرنسي عُرف عنه خجله فلم ينس الجميع اللقطة الأشهر في احتفال الفرنسيين بالفوز بلقب كأس العالم وسلطت الصحف العالمية الضوء على طلب ستيف نزونزي من زملائه إعطاء الكأس لكانتي والسماح له بالتقاط الصور التذكارية.

جدير بالذكر أن كانتي انضم إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي صيف 2016 قادمًا من ليستر سيتي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن