جميع المباريات

إعلان

لاعب آرسنال السابق: صلاح لا يزال متأثرًا بإصابته من راموس.. الآن أصبح مترددًا

محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

أكد مارتن كيون لاعب آرسنال السابق، أن محمد صلاح نجم ليفربول الحالي لا يزال متأثرًا من الإصابة التي تعرض لها على يد المدافع الإسباني سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد.

كان صلاح تعرض للإصابة على يد راموس في مايو الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا والتي انتهت لصالح الملكي (3-1).

وأضاف مدافع آرسنال السابق في تصريحات نقلتها صحيفة "ميترو" الإنجليزية :"صلاح تنازل عن أسلوبه في اللعب بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا".

وتابع :"منذ أن بدأ صلاح مباراة باريس سان جيرمان وهو لم يظهر بالمستوى المطلوب الأمر الذي كلّف فريقه هدف بعدما مرر كرة بالخطأ ليساهم في مساعدة لاعبي باريس سان جيرمان على تسجيل هدف التعادل".

وشارك صلاح في مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان التي أقيمت الثلاثاء الماضي في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات في مباراة انتهت لصالح الريدز (3-2).

وأكمل كوين تصريحاته :"صلاح الآن أصبح مترددًا بشكل كبير في استخدام جسده لحماية الكرة عندما يمتلكها".

صلاح فشل في آخر ثلاث مباريات مع ليفربول في تسجيل أي هدف حيث لم يسجل منذ مباراة برايتون والتي جاءت ضمن حسابات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن صلاح ينافس على جائزة "ذا بيست" أمام الثنائي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، وكريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن الجائزة الإثنين المقبل في العاصمة الإنجليزية لندن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن