شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. صلاح يسعى لكسر أطول صيام تهديفي مع ليفربول أمام ساوثهامبتون

صلاح

محمد صلاح

يستضيف ليفربول فريق ساوثهامبتون غدًا السبت في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمثل هذه المباراة تحديًا خاصًا للدولي المصري محمد صلاح الباحث عن هز الشباك بعد غيابه عن التسجيل في آخر 3 مباريات مع ليفربول خلال جميع المسابقات.

ولم يتوقف صلاح عن التسجيل بقميص الريدز لثلاث مباريات سوى في مناسبة وحيدة، حين صام عن التهديف خلال الفترة من 28 إبريل حتى 13 مايو الماضي.

مو فشل وقتها في التسجيل أمام ستوك سيتي وروما وتشيلسي، قبل أن ينهي صيامه بهدف في شباك برايتون في ختام منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي.

لكن هذه المرة، دام توقف صلاح عن التسجيل منذ 25 أغسطس الماضي حتى الآن، في صيام تهديفي هو الأطول له حيث استمر شهر تقريبًا بسبب فترة التوقف الدولي.

وصام صاحب الـ26 عامًا عن هز الشباك في 3 مباريات متتالية في مواجهتي ليستر سيتي وتوتنهام بالدوري الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا.

ودافع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن نجم فريقه في المؤتمر الصحفي لمباراة ساوثهامبتون قائلا إنه لا يزال يمثل خطرًا على الخصوم (طالع التفاصيل).

وساهم صلاح في أربعة من أصل خمسة أهداف سجلهم ليفربول أمام ساوثهامبتون في بريميرليج بالموسم الماضي، بعد تدوين هدفين في آنفيلد، وهدف وأسيست في سانت ميريز.

وخاص نجم روما السابق ست مباريات هذا الموسم، ونجح في تسجيل هدفين بواقع هدف ضد وست هام ومثله أمام برايتون بالدوري، كما صنع هدفين في مباراة كريستال بالاس.

جدير بالذكر أن النجم المصري حصد جائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 32 هدفًا، رغم تسجيل ثلاثة أهداف فقط في أول خمس جولات.

0

إعلان

التعليقات