جميع المباريات

إعلان

مودريتش يقصف الحلم المصري مجدداً بانتزاع جائزة "الأفضل" من صلاح

مودريتش، لوكا مودريتش

لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم

توج النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل لاعب في العالم 2018 المُقدمة من "فيفا" تحت مُسمي "ذا بيست" على حساب محمد صلاح وكريستيانو رونالدو.

وفاز محمد صلاح بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم، لكن تم استبعاده من التشكيل المثالي لأفضل 11 لاعب في عام 2018، ليفوز بجائزة واحدة من بين ثلاث جوائز كان مُرشحاً لها.

وكان مودريتش قد أجهض الأحلام المصرية في رؤية صلاح أفضل لاعب في أوروبا أيضاً بعدما حصد الجائزة التي كان نجم وهداف ليفربول الأول كان مُرشحاً لها قبل أن ينتهي به المطاف في المركز الثالث خلف رونالدو.

جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم

توج النجم المصري محمد صلاح بجائزة أفضل هدف بعد منافسة شرسة مع العديد من النجوم، وذلك عن هدفه في شباك إيفرتون في موسم 2017-2018 في الدوري الإنجليزي الممتاز في ديربي ميرسيسايد.

أفضل مدرب في العالم

توج الفرنسي ديديه ديشامب بجائزة أفضل مدرب في العالم متفوقاً على مواطنه زين الدين زيدان المتوج بدوري أبطال أوروبا، والكرواتي زلاتكو داليتش وصيف كأس العالم.

أفضل حارس في العالم

فاز النجم البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم لعام 2018 بعد أدائه الرائع مع منتخب بلاده في كأس العالم.

أفضل مدرب في كرة القدم النسائية

رينالدو بيدروس المدير الفني لفريق ليون للسيدات هو أفضل مدير فني في كرة القدم النسائية لعام 2018.

أفضل لاعب صاعد

حصد النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي جائزة أفضل لاعب صاعد في العالم لعام 2018 بعد قيادته منتخب بلاده للتتويج بكأس العالم الصيف الماضي في روسيا.

أفضل جمهور

جماهير منتخب بيرو فازوا بجائزة أفضل جمهور في العالم لعام 2018 بعد سفرهم إلى روسيا لمؤارزة فريقهم في كأس العالم رغم ضعف فرصه أمام منافسيه.

منتخب العالم

تم الإعلان عن تشكيل أفضل فريق في العالم الذي ضم 11 لاعباً بطريقة (4-2-4)، والذي شهد استبعاد محمد صلاح، والحارس المتوج بجائزة أفضل حارس في العالم كورتوا.

حارس المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: داني ألفيش، رفائيل فاران، سيرجيو راموس، مارسيلو

خط الوسط: لوكا مودريتش، نجولو كانتي

خط الهجوم: إدين هازارد، ليونيل ميسي، كيليان مبابي، كريستيانو رونالدو

أفضل لاعبة في العالم

البرازيلية مارتا فازت بجائزة أفضل لاعبة في عالم كرة القدم النسائية لعام 2018 لتصعد مرة أخرى إلى منصة تتويج الاتحاد الدولي لكرة القدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 0
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

10

تحضير وبناء هجمة من جانب فريق مانشستر سيتي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن