جميع المباريات

إعلان

محنة جديدة لمورينيو.. اليونايتد يكرر أسوأ بداية له بالبريميرليج بهزيمة جديدة أمام ويستهام

دي خيا وستهام مانشستر يونايتد

من مباراة وستهام ومانشستر يونايتد

ضاعف ويستهام معاناة مانشستر يونايتد ومديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو ، في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تغلب عليه 3 / 1 اليوم السبت في افتتاح منافسات المرحلة السابعة من المسابقة.

وتكررت بذلك أسوأ بداية لمانشستر يونايتد في تاريخ مشاركاته بالدوري الممتاز ، حيث حصد عشر نقاط فقط خلال أول سبع مراحل ، وهو ما شهده موسم 2013 / 2014 ولكن كان بفارق أهداف أفضل حينها تحت قيادة المدير الفني ديفيد مويس ، الذي أقيل من منصبه قبل نهاية الموسم نفسه.

ورفع ويستهام رصيده بذلك إلى سبع نقاط ليقفز إلى المركز الثاني عشر ، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند عشر نقاط بعد أن تلقى الهزيمة الثالثة له في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وتعادل واحد.

ووجه ويستهام ضربة مبكرة لمانشستر يونايتد عندما افتتح التسجيل بعد أربع دقائق فقط من بداية المباراة عن طريق فيليبي أندرسون.

وتلقى مانشستر يونايتد صدمة أخرى قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول عندما عزز ويستهام تقدمه بالهدف الثاني ، وسجله فيكتور لينديلوف لاعب مانشستر بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي الشوط الثاني ، ضغط مانشستر يونايتد بقوة وبشكل متواصل بحثا عن العودة وتعديل النتيجة، لكن ويستهام استعرض صلابة دفاعية كبيرة واعتمد في محاولاته على الهجمات المرتدة.

وأنقذ حارس مرمى ويستهام شباكه من هدف محقق في الدقيقة 64 ، حيث أرسل آشلي يانج عرضية إلى مروان فيلايني ، الذي سدد الكرة برأسه ، لكن الحارس أبعدها قبل أن تتجاوز خط المرمى.

وفي الدقيقة 71 ، نجح مانشستر يونايتد أخيرا في هز الشباك حيث تلقى ماركوس راشفورد الكرة من ضربة ركنية ووجهها بلمسة مهارية بقدمه إلى داخل الشباك وسط ذهول لاعبي ويستهام وحارس مرماه.

ولم تستمر فرحة لاعبي مانشستر يونايتد كثيرا، حيث عزز ويستهام تقدمه مجددا بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 74 ، عندما تلقى ماركو أرناوتوفيتش طولية رائعة وانطلق داخل منطقة الجزاء، ثم صوب الكرة بهدوء ودقة لدى انفراده بالحارس ، وباءت جميع المحاولات في الدقائق الأخيرة بالفشل ، لتنتهي المباراة بفوز ويستهام 3 / 1.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن