جميع المباريات

إعلان

بارتوميو: بوجبا إلى برشلونة؟.. سنكون سعداء بانضمامه ولكن

بوجبا ومورينيو

بوجبا ومورينيو

أثار جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني التكهنات حول مستقبل اللاعب الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة.

بوجبا يعيش فترة غير مستقرة مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو داخل ملعب أولد ترافورد، خاصة بعدما قرر الأخير سحب شارة القائد الثاني من اللاعب الفرنسي.

صاحب الـ25 عامًا ارتبط اسمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة بالانتقال إلى ملعب كامب نو إلا أن إدارة يونايتد رفضت التفريط في خدمات المتوج ببطولة كأس العالم.

وخلال تصريحات لصحيفة التايمز قال بارتوميو: "بوجبا لاعب جيد جدًا ، لكنه في صفوف مانشستر يونايتد الآن ، وسنرى في المستقبل إذا حدث أي شيء".

وأضاف: "سنكون سعداء لوجوده هنا ، لكن مانشستر يونايتد هو ناديه ، وإذا كان هناك من يقول شيئًا ، فيجب أن يكون من الإدار الإنجليزية".

وعن أنباء قرب انضمام بوجبا إلى برشلونة في الصيف الماضي قال: "قرأت هذه الشائعات، ليس بوجبا فقط ولكن عن الكثير من اللاعبين، معظم الفرق لا تريد بيع لاعبيها، إنهم يرغبون في النمو أكثر وأكثر".

وأكمل: "عندما نسمع أن لاعب يتم عرضه للبيع، أجرى اتصالات بالمدير التننفيذي لناديه وأوجه له سؤالًا حول ما إذا كان ما تم تداوله صحيح أم لا، عندما يقولون لا ليس للبيع، فالأمر انتهى".

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد سقط بثلاثية مقابل هدف أمام وست هام في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، ويستعد الفريق لمواجهة فالنسيا الإسباني غدًا في الجولة الثانية من درو المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن