جميع المباريات

إعلان

ساري يحدد أول أهدافه في ميركاتو الشتاء

ساري

ماوريتسيو ساري

اتخذ الإيطالي ماوريتسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي قراره بشأن أول صفقاته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد بداية الفريق القوية التي وضعته كأحد أبرز المرشحين للمنافسة على لقب بريميرليج في الموسم الجاري.

وتعادل تشيلسي مع ليفربول بهدف لمثله في قمة الجولة السابعة للدوري الإنجليزي الممتاز، ليستقر فريق العاصمة الإنجليزية في المركز الثالث بجدول الترتيب، كما أطاح بالفريق ذاته من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد ساعات من تصريح ساري بأن فريقه يحتاج لعام كامل ليقترب من مستوى ليفربول.

وتبعًا لصحيفة "إيفينينج ستاندارد" قرر ساري التمسك بالتعاقد مع دانييلي روجاني مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، حيث سيكون أول اللاعبين الذين سيقدم النادي الإنجليزي عرضًا للتعاقد معهم في يناير المقبل، بعدما رفض يوفنتوس عرضًا للتخلي عن اللاعب ذاته لمصلحة تشيلسي في ميركاتو الصيف الماضي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن ساري قرر أيضًا التمسك بمدافعيه الأساسيين رغم قرار التعاقد مع روجاني، في ظل المستويات المتميزة التي يقدمها الثنائي ديفيد لويز وأنتونيو روديجر، وهو ما يعني البدء في التفاوض مع لويز لتجديد عقده الذي ينتهي بعد عام واحد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن