شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: أرسنال اعتبر التعاقد مع صلاح "إسراف" وتركه لليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

ذكرت تقارير صحفية انجليزية، أن نادي أرسنال كان الوحيد المهتم بعض الشيء بالتعاقد مع محمد صلاح حين كان في صفوف ايه اس روما الإيطالي، وقبل الانتقال إلى ليفربول في صيف 2017.

تعاقد ليفربول مع محمد صلاح في صيف 2017 مقابل 37 مليون جنيه استرليني، واستطاع أن يحصل على لقب هداف الدوري الانجليزي في الموسم الأول بعد عودته إلى البطولة.

وأوضحت صحيفة "تايمز" الانجليزية أن ليفربول بعدما قرر التعاقد مع محمد صلاح كان يعلم أن تشيلسي لن يعود للاهتمام به كما فعل من قبل وضمه من بازل بعدما دخل الريدز في مفاوضات متقدمة للتعاقد معه.

وعلم ليفربول ان أرسنال هو الفريق الانجليزي الوحيد الذي أبدى رغبة في ضم اللاعب، لكن بعد فترة قصيرة قال كشاف اللاعبين الإيطالي الخاص بأرسنال بأن الاهتمام بصلاح يعد "إسراف" مبالغ فيه.

وتقول الصحيفة الانجليزية الشهيرة، أن إدارة ليفربول "اندهشت" بعد علمها بموقف أرسنال، وأسرعوا من إنهاء الصفقة ليضموا اللاعب الذي حصد المركز الثالث في ترتيب أفضل لاعبي العالم، بعد أول موسم في صفوف الفريق.

وتعاقد أرسنال في الموسم الماضي مع ألكساندر لاكازيت مقابل 48 مليون إسترليني، وبير ايمريك أوباميانج مقابل 58 مليون إسترليني، خلال الموسم الماضي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات