شاهد كل المباريات

إعلان

مدافع ليفربول السابق: قلة أهداف صلاح لن تكون مشكلة في حالة واحدة

محمد صلاح جيرو

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

أكد جارى جيليسبي مدافع ليفربول السابق، أن قلة أهداف محمد صلاح لاعب الريدز الحالي خلال الموسم الحالي لن تكون مشكلة بشرط هو أن يتوج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن النادي ما يقرب من 28 عامًا.

وأضاف مدافع ليفربول السابق في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية :"الثلاثي الهجومي لنادي ليفربول هذا الموسم يعاني من مشكلتين، الأولى تتمثل في توقيت اتخاذ القرار وهو ما يتلق بكيفية تسديد الكرة في مرمى الخصوم أما الثانية فتتعلق بالتمريرات".

وأكمل مدافع ليفربول والذي لعب في صفوف النادي الإنجليزي ما يقرب من 8 أعوام، قائلاً :"ما يعاني منه الثلاثي حاليًا ليست مشكلة كبيرة للفريق، أعتقد أنها ستنتهي قريبًا في ظل تصدر تقاسم ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي مع الثنائي مانشستر سيتي وتشيلسي بالإضافة إلى عدم تذوق الفريق أي خسارة حتى الآن في الدوري".

وحقق ليفربول بداية متميزة هذا الموسم في بريميرليج خلال الموسم الحالي بعد الفوز في أول ست جولات قبل التعادل في آخر جولتين أمام تشيلسي (1-1) ومانشستر سيتي في مباراة انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي.

جدير بالذكر أن صلاح الفائز بلقب هداف الدوري في الموسم الماضي أحرز حتى الآن ثلاثة أهداف في الدوري، بينما أحرز السنغالي ساديو ماني أربعة أهداف مقابل هدفين لصالح البرازيلي روبيرتو فيرمينو وهدف في دوري أبطال أوروبا.

0

إعلان

التعليقات