جميع المباريات

إعلان

هازارد: إذا سئلت عن مدرب أتمنى العمل معه مجددا.. سيكون مورينيو

هازارد

هازارد

امتدح البلجيكي إيدين هازار نجم فريق تشيلسي الإنجليزي مدربه البرتغالي السابق جوزيه مورينيو، مؤكدًا أنه قضى فترة مميزة تحت قيادته، خاصة عندما حقق الفريق نتائج مميزة، وتوج بالدوري الإنجليزي الممتاز عام 2015.

ويمر المدير الفني البرتغالي الذي يقود فريق مانشستر يونايتد بأوقات صعبة، حيث يحتل فريقه المركز الثامن في جدول ترتيب بريميرليج، وخرجت تقارير تؤكد نية النادي الإنجليزي إقالته عقب مواجهته الأخيرة التي فاز بها مانشستر يونايتد على نيوكاسل في الدوري المحلي.

وقال هازار في حوار مع صحيفة HLN البلجيكية: "الموسم الأخير تحت قيادة مورينيو لم يكن مميزًا، لم نعد نفوز، تحولت أجوائنا إلى مجرد روتين، مجرد تدريبات بدون أي أجواء لطيفة، أعتقد أن الانفصال وقتها كان الحل الأفضل للجميع، لكن إذا سئلت عن مدرب أتمنى العمل معه مجددًا، سيكون مورينيو".

وأكمل النجم البلجيكي: "عندما تفوز، مورينيو هو أفضل مدرب يمكنك أن تتخيله، يتحول إلى صديق، تستطيع أن تفعل أي شىء تتمناه، تريد يوم أجازة؟ يمنحك يومين، عندما تسير الأمور بشكل جيد، مورينيو يتعامل مع كرة القدم بشكل يشبهني".

وحول طريقة لعب مورينيو التي اتسمت بالأسلوب الدفاعي قال هازار: "تلك الصورة ليست بهذا السوء، مورينيو مدرب لا يرغب في المغامرة كثيرًا مثل جوارديولا، لكن في الموسم الذي توجنا فيه باللقب تحت قيادته، سجلنا أهدافًا كثيرة وقدمنا مباريات مميزة".

ويقدم هازار مستويات رائعة في الموسم الجديد، حيث يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد سبعة أهداف، وارتبط بنادي ريال مدريد الإسباني الذي يسعى بقوة للفوز بخدماته في الصيف المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن